نيتفلكس يقوم بحجب التطبيق عن اجهزة الاندرويد بصلاحيات الروت

- السندباد
نيتفلكس يقوم بحجب التطبيق عن اجهزة الاندرويد بصلاحيات الروت
اذا كنت من هواة تثبيت الرومات المعدلة والتطبيقات التي تتطلب صلاحيات الروت فأنت على الأغلب قد قمت بتثبيت الروت على جهازك , ولكن الخبر السيء انك لن تتمكن من تحميل تطبيق نيتفلكس بعد الآن .
القراءات: 1124
المستخدمين الذين قاموا بتثبيت الروت root على اجهزتهم الاندرويد او الاجهزة التي تحتوي على bootloader (محمل برامج الإقلاع) مفتوح لا يمكنهم تحميل تطبيق نيتفلكس من متجر غوغل بلاي بعد الآن . هذا كان الخبر السيء . الخبر الجيد هو انه مازال بإمكانك مشاهدة برامج التلفزيونية المفضلة والافلام على جهازك الموبايل اذا كنت قد ثبتت تطبيق نيتفلكس سابقا .
مؤخرا المستخدمين , قاموا بالتبليغ عن مشكلة بأن تطبيق نيتفلكس كان مدرج تحت بند غير متوافق مع اجهزتهم في متجر غوغل بلاي . الشركة قامت بشرح السبب وراء ذلك بتصريح منها لموقع Android Police . قالت شركة نيتفلكس ان الاصدار الخامس 5.0 من التطبيق معتمد بشكل كلي على Widevine DRM المقدمة من قبل غوغل و بأن الأجهزة الغير مرخصة من قبل غوغل او قد تم تعديلها بشكل ما , لن تتمكن من تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي .
نيتفلكس يقوم بحجب التطبيق عن اجهزة الاندرويد بصلاحيات الروت و كما ذكرنا سابقا , اذا كنت قد قمت بتثبيت تطبيق نيتفلكس مسبقا على جهازك الاندرويد الذي يحتوي الروت او مفتوح بوتلودر فلا تقلق لانه مازال بإمكانك استخدام التطبيق . على الأقل للوقت الحالي . وهناك احتمال بأنه قد يتوقف عن العمل بالنهاية بسبب كل التغييرات التي ستحدث الى التطبيق , ولكننا نأمل بأن ذلك لن يحدث . ان الانتقال الى الى حجب التطبيق عن اجهزة الاندرويد التي تحتوي على صلاحيات الروت هي خطوة غير مرحب بها بالتأكيد للعديد من المستخدمين , وقد يكون احد الاسباب الكافية للانتقال من نيتفلكس الى خدمة أخرى .

آراء الزوار