مبيعات جهاز HTC U 11 سوف تبدأ في التاسع عشر من شهر مايو

- السندباد
مبيعات جهاز HTC U 11 سوف تبدأ في التاسع عشر من شهر مايو
جهاز جديد من شركة HTC من المتوقع صدوره قريباً جداً ، فإذا كنت من محبي أجهزة HTC فستسعد بمعرفة ان جهاز HTC U 11 سوف يصبح في الأسواق . لنتعرف على ميزات ومواصفات الجهاز الأولية التي تم الإعلان عنها بطريقة غير رسمية .
القراءات: 1214
حتى الآن لا يوجد هنالك الكثير من التفاصيل الرسمية تم نشرها حول جهاز شركة HTC القادم . و مما رأيناه حول هذا الجهاز حتى الآن ، هو أنه سيتم تسميته HTC U 11 وسيكون مزود بمستوى مواصفات عالية. الإعلان الرسمي عن الهاتف الذكي سيتم في 16 الشهر الحالي ويبين التقرير الأخير ان مبيعات HTC U 11 ستتم بعد فترة قريبة من الإعلان .
ويدّعي التقرير أن HTC لن تجعل زبائنها المحتملين ينتظرون لوقت طويل حتى يحصلوا على أحدث هاتف ذكي بين أيديهم .وكما يقال أن الشركة ستقوم بإطلاق جهازها الرائد في 19 مايو ، وعلى الأقل في أسواق تايوان المحلية .
مبيعات جهاز HTC U 11 سوف تبدأ في التاسع عشر من شهر مايو ومن المرجح أن الشركة ستقوم ببدء البيع المسبق للجهاز في 19 من شهر مايو بدلاً من جعل الجهاز متوفر في محلات التجزئة في جميع أنحاء تايوان .ويضيف المصدر إلى ذلك أن HTC U11 سيتم إطلاقه إلى أسواق أخرى،بما في ذلك أسواق الولايات المتحدة وذلك سيتم في شهر حزيران .
لم تصرح الشركة الكثير عن الجهاز إلا أنه سيكون مزود بميزة تدعى التسجيل الفيديو المباشر ب360 درجة . وتشير التقارير إلى أن الجهاز سيكون مزود بمعالج سناب دراغون835 بالإضافة إلى 4 غيغابايت كذاكرة RAM و 64 غيغابايت كذاكرة تخزينية .
و يمكن ايضاً ان يكون مزود بشاشة بقياس 5.5انش بدقة Quad HD . والمواصفات الاضافية من المرجح أن تشمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل و كاميرا امامية بدقة 16 ميغابكسل، نظام نوغا اندرويد 7.1.1 و IP57 مقاومة للماء ، قارئ بصمات ، HTC BoomSound , QuickCharge 3.0 وغيرها الكثير من الميزات .
وتكلفة الجهاز المتوقعة في تايوان ستصل إلى 659 $.

آراء الزوار