شركة واواي قد تكشف Matebook في 23 من شهر مايو

- السندباد
شركة واواي قد تكشف Matebook في 23 من شهر مايو
ان الاجهزة المتحولة او الهجينة أصبحت من الانواع الشهيرة والمفضلة بين عدد كبير من المستخدمين وذلك لإمكانية استخدامها بمثابة لابتوب او كجهاز لوحي ومن الممكن ان Huawei تحضر لنا مفاجأة جديدة.
القراءات: 1451

لقد مضت فترة منذ ان قامت شركة هواوي بتقديم نموذج جديد من سلسلة اجهزة اللابتوب MateBook ويبدو ان الشركة سوف تقوم بذلك في المستقبل القريب .
الاشاعات تقترح ان الشركة قد تكون تجهز سلسلة من اجهزة اللابتوب المتحولة اي نوع هجين بين التابلت و اللابتوب . الشركة قالت انها سوف تقوم بتصريح في 23 من شهر مايو و على الأغلب انه سيتم فيه الاعلان عن هذه الاجهزة بشكل رسمي .
شركة واواي قامت بتأكيد من خلال التويتر انها سوف تقوم بالإعلان عن اخر المنتجات وذلك في 23 مايو . والفيديو التشويقي المرافق للتغريدة تجعله من الواضح يدل على ان هذا الاعلان سيكون حول اجهزة MateBook .
screenshot 1 شركة واواي قد تكشف Matebook في 23 من شهر مايو الاشاعات تقترح بإن واواي قد يكون لديها في خط الانتاج ثلاث نماذج مختلفة, ومن ضمنها MateBook E, MateBook D, and MateBook X .
وحسب تقارير فإن MateBook E سيكون الجهاز الخلف لجهاز واوي Matebook 2-in-1 الاساسي في حين ان الاجهزة الاثنين الباقين سيكونوا اجهزة لابتوب بشكلها التقليدي . لا يوجد معلومات تفصيلية حول المواصفات والميزات متوفرة في الوقت الحالي ولكن من المتوقع ان نعرف أكثر قريبا .
اذا صدقت الاشاعات, فإن كل اجهزة نماذج MateBook ستكون تعمل بمعالج انتل من نوع Kaby Lake وبذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت على اقل تقدير . وفي حال كان هذا حقيقيا, فإن هذه الاجهزة ستقدم أداء قوي جدا, ولكن حتى الآن لا يوجد اي تفاصيل حول الاسعار المتوقعة للأجهزة .

It’s time to maximise your lifestyle. Join us LIVE from Berlin on 23 May 2017 at 14:00 CEST to meet our latest products… #HuaweiMateBook pic.twitter.com/iz9hfEXw7f

— Huawei Mobile (@HuaweiMobile) May 15, 2017

آراء الزوار