سامسونغ من المتوقع ان تقوم بالكشف عن نظام التشغيل الجديد من تايزن الخاص بالأجهزة المنزلية

- السندباد
سامسونغ من المتوقع ان تقوم بالكشف عن نظام التشغيل الجديد من تايزن الخاص بالأجهزة المنزلية
سامسونغ كانت منذ فترة تسوق لنظام التشغيل الخاص بها ليكون النظام الرسمي لأجهزة الموبايل من سامسونغ ولكن يبدو ان المنافسة في هذا المجال يتطلب الوقت , ولكنها قررت تخصيصه لهدف أخر !!
القراءات: 1184
ان منصة تايزن من سامسونغ ينظر اليها بشكل عام كنظام تشغيل لأجهزة الموبايل الذي يعتبر بديلا لنظام iOS ونظام اندرويد , وكمثال على ذلك جهاز سامسونغ Z4 الذي تم اطلاقه مؤخرا . ولكن يبدو ان سامسونغ لديها خطط أكبر من اجل نظام التشغيل الخاص بها تايزن في المستقبل , مثلا يمكن ان تستخدم هذا النظام في الأجهزة المنزلية المتصلة بالانترنت .
وفقا لتقرير من موقع PCWorld, فإن هذا الاصدار من نظام التشغيل تايزن يقال انه يعرف بإسم Tizen RT و كما تبين انه نسخة مخففة من الاصدار الحالي لنظام تايزن , والذي قد تم استخدامه في اجهزة الموبايل من سامسونغ , وفي اجهزة تلفاز سامسونغ . هذا الإصدار بالتحديد من نظام التشغيل تايزن سيتم استخدامه في النهاية لتشغيل اجهزة مثل المكنسة الكهربائية , الروبوتات , الآت الغسيل , والعديد غيرها من الادوات والاجهزة المنزلية .
سامسونغ من المتوقع ان تقوم بالكشف عن نظام التشغيل الجديد من تايزن الخاص بالأجهزة المنزلية الشركة من المتوقع ان تشارك التفاصيل حول هذا النظام مثل المعمارية الخاصة به او مواعيد الاصدارات القادمة في مؤتمر موطوري نظام تايزن والذي سيقام في سان فرانسيسكو لاحقا هذا اليوم . وسواء أكان ام لا نظام التشغيل تايزن سيتم استخدامه كنظام تتشغيل من اجل الاجهزة و الأدوات المنزلية سيتوجب علينا الانتظار لنعرف , ولكن بالنظر إلى أن سامسونج لديها العديد من الأفرع في مختلف الصناعات , فنحن نعتقد انه على الاقل سيتم استخدام هذا النظام لتطوير منتجات الشركة .
في جميع الاحوال سيتوجب علينا الانتظار لمعرفة ما الذي تخبئه لنا سامسونغ في الايام القادمة , لذا ابقى على اطلاع سنعلمكم بكل جديد بهذا الخصوص .

آراء الزوار