اجهزة LG G7 و LG V30 من الممكن أن يحصلوا على تحديث لشاشة OLED لمنافسة سامسونغ

بعد ان قامت سامسونغ بإستخدام شاشات OLED لهواتفها الرائدة ونالت اعجاب المستخدمين , توجهت باقي الشركات على نفس المسار ومن ضمنها ابل في هاتفها ايفون 8 , واليوم الإشاعات تشير الى ان LG لديها مخطط جديد بالنسبة لأجهزتها !!
التقييم 4.5
بواسطة (2) زائر
القراءات : 324
وفقاً لمصادر تتحدث إلى The Investor , فإن LG ستبدأ بطرح هواتفها الذكية مع شاشات اوليد من النصف الأخير من هذا العام .

إن جهاز ال جي V30 ،الذي يدعي المصدر أنه سيتم إطلاقه في شهر سبتمبر ، من المتوقع أن يكون أول الأجهزة ، بينما جهاز ال جي جي 7 من الممكن أن يتم إطلاقه في بداية العام القادم .

في حين أن شاشات OLED ليست أفضل بكثير من شاشات LCD ، ولكنها تملك بعض الفوائد الواضحة. شاشات OLED لديها بكسلات مضاءة بشكل فردي والتي يمكن تشغيلها وإيقافها، مما تتيح لك لون أسود نقي عند ايقافهم وتسمح بتباين كبير، في حين أن شاشات ال سي دي تعتبر ذات خلفية مضاءة ، مما يتيح لهم سيطرة أقل على مستويات الضوء والتباين.

إذا كنت قد رأيت في اي وقت مضى شاشة سامسونغ عالية الجودة فستلاحظ جودة شاشة OLED التي تبدو عليه ، مع صور حية تبدو وكأنها تكاد تخرج من الشاشة . إذاً ، إذا كان لدى LG G7 و LG V30 شاشات OLED فإنه بالتأكيد تغيير نحو الأفضل .

شركة LG ماض عريق بالشاشات المنحنية OLED , ولكن بخلاف الاجهزة القديمة LG G Flex و LG G Flex 2 فإن الشركة قامت بتخصيص هذا الشاشات لأجهزة التلفاز حتى الآن .

اذاً لديها البنية التحتية، وتحويل هواتفها الى استخدام شاشات OLED يمكن أن تساعد على مواكبة منافسيها ، فضلا عن احتمال جذب أطراف ثالثة - مثل أبل - التي يمكن أن توفر لها شاشات OLED في يوم ما .

والآن علينا التعامل مع الأمر وكأنه شائعة ، ولكننا سنتفاجئ كثيراً اذا لم تبدأ ال جي بالتعامل مع شاشات OLED من أجل هواتفها الذكية قريبا جدا .


آراء الزوار