Home >
>

اسوس قد تنهي خط انتاج ZenWatch بسبب قلة المبيعات

أصبحت الاجهزة القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية , مشهورة جدا بين عدد كبير من المستخدمين , ولذلك العديد من الشركات بدأت بتصميم نماذج خاصة بهم , ولكن ليس كلهم ينجح ويستمر ويبدو ان هذا هو الحال لساعات ZenWatch !!
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 281
من المقرر ان كل من اسوس Zenwatch 2 و Zenwatch 3 سيحصلو على تحديث Android Wear 2.0 في هذا الربع الثاني . وهذا خبر جيد ولكن يبدو ان سلسلة الساعات الذكية من قبل الشركة هي على وشك الانتهاء قريبا . ان شركة اسوس قد تنهي خط الانتاج حيث ان المبيعات لم تصل الى حد التوقعات . ونحن نعلم حول هذه الاحتمالية لان الاشخاص يتسألون اذا سيكون هنالك ساعة جديدة ليتم الكشف عنها من قبل الشركة التايوانية وخصوصا وان معرض Computex 2017 سيقام في الشهر القادم , وهذا الفكرة هي وفقا لمصدر ضمن سلسلة التوريد في التايوان .

لقد مضت ثلاث سنوات منذ ان قامت الشركة بتقديم ساعات ZenWatch الجديدة والتي ثم تبعها ZenWatch 2 و ZenWatch 3 . ونحن نشعر بأن مالكي ساعات ZenWatch يرغبون بمعرفة اذا كانت ساعاتهم ستحصل على شقيق جديد . بصراحة , نحن توقفنا عن التفكير حول هذا لان اسوس كانت هادئة منذ فترة ومشغولة بإصدار مختلف انواع هواتف ASUS Zenfone .

ساعة ZenWatch 3 تم اطلاقها في نوفمبر لذا فقد مضت فقط ستة اشهر . اسوس مازال لديها الوقت لتقوم بتطوير الجيل القادم من هذه الساعة او قد لا تقوم بذلك . ان ساعة ZenWatch 3 تضمن شاشة دائرية بقياس 1.39 انش وبتقنية AMOLED , ذاكرة رام بسعة 512 ميغابايت , معالج كوالكوم سناب دراغون 2100 , 4غيغابايت سعة تخزين داخلية , ونظام تشغيل Android Wear . قامت اسوس بنقل الانتاج الى شركة Pegatron التي تقوم حاليا بشحن حوالي 5,000 الى 6,000 وحدة من الساعة شهرياً .

واذا كانت الساعة يتم شحنها منذ شهر نوفمبر فسيكون العدد الكلي التقريبي حوالي 40,000 وحدة . وهذا الرقم يعتبر قليل مقارنة بساعة آبل التي باعت 3.5 مليون وحدة في الربع الاول من عام 2017 فقط .

حتى الآن لا يوجد شيء مؤكد حول مصير خط انتاج ساعات Asus ZenWatch , ولكننا مازالنا نأمل ان يكون لدى الشركة التايوانية شيء أفضل لتقديمه للسوق العالمية .


آراء الزوار


أعلى الصفحة