Home >
>

غوغل قريبا ستجعل البحث عن العمل أسهل بكثير

العديد من الاشخاص يبحثون عن العمل وبنفس الوقت العديد من اصحاب العمل يبحثون عن موظفين ولكنهم من الصعب ان يلتقوا وهذا ماتحاول غوغل تسهيله من خلال هذه الميزة الجديدة !!
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 261
اذا كنت تبحث عن عمل , فهنالك العديد من منصات العمل التي يمكنك زيارتها والبحث اذا كان هنالك مايناسبك . ولكن يبدو ان غوغل ترغب في جعل الامور أسهل بالنسبة لك لإيجاد عمل ,و في تصريح على مدونتها , قاموا بإنشاء مبادرة جديدة والتي ستصدر خلال الاسابيع القادمة والتي تدعى غوغل من أجل العمل .

وفقا لغوغل , أحد الأسباب خلف هذه المبادرة هو لانه ,تقريبا نصف الشركات في الولايات المتحدة تقول انها ماتزالت تعاني من تعبئة المناصب الشاغرة . في نفس الوقت , الباحثين عن العمل غالبا لا يعرفون ان هنالك منصب شاغر قريب عليهم , وذلك لان طبيعة اعلانات العمل المتبدلة بكثرة , انخفاض معدل رؤية الاعلان , التقلب في عناوين المناصب جعلت من الصعب على محركات البحث تصنيفهم .



وأضافو أيضا :


وكجزء من هذا الجهد , سنقوم بإطلاق ميزة جديدة في البحث ستصبح متوفر في الاسابيع القادمة والتي ستساعد الاشخاص في البحث عن العمل من خلال مستويات الخبرة و الأجور - و بما في ذلك الوظائف التي يصعب تقليديا البحث عنها وتصنيفها , مثل اعمال الخدمات والتجزئة .



غوغل لن تحاول السيطرة او المنافسة على مواقع البحث عن الاعمال الحالية .

بل يبدو ان غوغل ستحاول في الحقيقة الشراكة مع البعض منهم مثل Monster, CareerBuilder, LinkedIn,Glassdoor ,وذلك للمساعدة في تقديم المزيد من المحتوى و التفاصيل بخصوص الاعمال , و سوف تستخدم الذكاء الصنعي لمساعدة الباحثين عن العمل بمطابقة رغباتهم برغبات أصحاب العمل .


آراء الزوار


أعلى الصفحة