تحديث أندرويد O سيحصل على رموز تعبيرية جديدة

لقد كشفت شركة غوغل بعض الميزات الجديدة التي ستكون موجودة ضمن إصدار أندرويد O ومن بينها هو إعادة تصميم الرموز التعبيرية التي كانت قد استخدمتها مؤخراً والتي أعتبرها الكثير من المستخدمين "رموز سيئة" لنتابع تفاصيل أكثر ضمن الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 242
كل شركة تريد أن تكون مختلفة ، ولكن في بعض الأحيان ان يكون الاختلاف كبير جدا يمكن ان يؤدي إلى نتائج غير متوقعة . خذ على سبيل المثال ملصقات غوغل معادة التصميم المستخدمة في تحديث نوغا اندرويد حيث بدت وكأنها أشبه بنقط أكثر من كونها ملصقات تعبيرية .أنها ليست مروعة ولكن لا يمكن التعرف عليها بسهولة ،على الأقل لا تقارن مع ما تستخدمه معظم المنصات والخدمات الأخرى .

لذلك لن يكون من المفاجئ معرفة أنه مع تحديث أندرويد ، غوغل سوف تعود إلى لوحة الرسم وإعادة تصميم الملصقات التعبيرية الخاصة بها مرة أخرى. وهذه المرة وكما ترون في الصورة المرفقة ، هذه الرموز التعبيرية بالتأكيد أكثر انسجاماً مع ما تعود المستخدمين على رؤيته سابقاً .

أنها لاتزال فريدة إلى حد ما بالمقارنة مع الرموز التعبيرية المستخدمة في نظام iOS ولكن ينبغي ان تكون جيدة ومناسبة بما فيه الكفاية لكي تتماشى مع المطلوب . ولكن كما ذكر في مدونة Droid-Life ،فليس من الضروري أن تكون الرموز التعبيرية التي تراها في الصورة هي التي ستظهر لديك أو سيراها المتلقي فذلك يعتمد على نوع الهاتف المستخدم .

والآن على مايبدو أن هذه الرموز ستكون متوفرة في أجهزة Nexus و Pixel التي تعمل على إصدار أندرويد الأساسي ، اذاً اعتماداً على الشركة المصنعة و سواء قاموا بتعميم هذه الرموز التعبيرية أم لا ، واعتبار ان الذي تراه ليس بالضرورة أن يكون نفسه الذي تتلقاه ، فما هو رأيك بهذا الموضوع على اي حال ?


آراء الزوار