Home >
>

يمكنك الآن القيام بالبث المباشر على اليوتيوب عن طريق الموبايل

إذا كنت من محبي البث المباشر فالآن اليوتيوب يسهل عليك بدء البث المباشر على الهواتف الذكية ، ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى جميع المستخدمين خلال أيام قليلة . لنتابع التفاصيل ضمن الخبر التالي.
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 157
في وقت سابق من هذا العام ، خفض اليوتيوب متطلبات الاشتراك للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالبث المباشر من خلال الموبايل . قبل ذلك كان يطلب اليوتيوب من القنوات ان تملك على الأقل 10000 مشترك قبل السماح لهم بالبث من خلال تطبيقات الموبايل ، ولكن هذا الرقم تم تخفيضه فيما بعد إلى 1000 مشترك فقط .

ومع ذلك يبدو ان اليوتيوب قرر التخلص بالكامل من متطلبات وشروط الاشتراك . و وفقاً لتقرير صادر عن Android Police ،فإن اليوتيوب سيسمح الآن للمستخدمين بالبث المباشر من تطبيق الموبايل بغض النظر عن عدد المشتركين لديهم ، ولكن نحن نعتقد إذا كان لديك عدد لا يذكر من المشتركين فما الفائدة من البث حقاً ،أليس كذلك ؟

كما ترون في الصورة المرفقة ، فستكونون قادرين على إيجاد زر البث المباشر في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة ، وذلك بافتراض انك وصلت إلى الحد الأدنى المطلوب من اليوتيوب.

ولكن هنالك شيء واحد فقط وهو أن القناة يجب أن يتم التحقق منها و لا يوجد اي قيود للبث المباشر قد وضعت عليها خلال ال90 يوم الماضية ، مثل إي نوع من الانتهاكات المحتملة التي تؤدي إلى تقييد مؤقت أو حظر ، ولكن إذا لم يكن هنالك اي مشاكل من هذا النوع فلا داعي للقلق وابدأ البث المباشر الخاص بك .


آراء الزوار


أعلى الصفحة