آبل تقرر تخفيض اعتمادها على الألبومات الحصرية

كانت خدمة بث الموسيقى الشهيرة من آبل تعتمد بشكل كبير على الالبومات الحصرية التي كانت شركات التسجيل تقدمها لها , ولكن وحسب اخر التصريحات آبل ستقلل من ذلك !! التفاصيل في الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 153
لقد اعتمدت شركة أبل لفترة طويلة على إصدارات الألبومات الحصرية من أجل الترويج لخدمة الموسيقى الخاصة بها . ولكن أوضح الرئيس التنفيذي لأبل ان الشركة تخطط في الوقت الحالي على إبعاد Apple Music من اصدارات الالبومات الحصرية . على الرغم من أن ذلك كان خاصية اساسية من خدمة أبل موسيقى ، قررت أبل الآن أنها لن تعتمد بشكل كبير على اصدارات الألبومات الحصرية كما كانت تفعل في الماضي .

وفي مقابلة مع Music Business Worldwide ،كشف لوفين ان خدمة أبل ميوزك سيتم إبعادها عن إصدارات الألبومات الحصرية . قائلاً بأن الشركة قد اتبعت هذه الطريقة في السابق بكثرة، ولكنها لن تعتمد عليها في المستقبل . وأضاف قائلا :

سنظل نقوم ببعض الأشياء مع بعض الفنانين . شركات التسجيل لا يبدو انه يعجبهم هذا ولكن في النهاية هذا محتواهم .



مجال صناعة الموسيقى بحد ذاته ابتعد عن الالبومات الحصرية . و ذكرت تقارير انه في العام الماضي شركات التسجيل لم تكن مهتمة كثيرا في الالبومات الحصرية الموجودة لدى خدمات بث الموسيقى .

اذا كان هنالك البوم حصري لخدمة بث معينة ,هذا يعني ان شركات التسجيل قد تخسر الارباح من الخدمات الاخرى .

وكانت الفائدة الوحيدة للفنانين الذين اشتركوا بالالبومات الحصرية هو أنه تم إعطائهم دفعة تسويقية كبيرة من قبل شركة أبل ، ولكن كان من الصعب الحكم ما إذا كانت هذه الدفعة تجلب مستمعين جدد بما فيه الكفاية أو لا ، وهذا بدوره يؤدي الى صعوبة معرفة ما إذا كانت شركات التسجيل تجلب أموال جيدة من الالبومات الحصرية .

وذلك يظهر أنه في المستقبل ، ستكون إصدارات الألبوم الحصري محدودة حيث ان شركات التسجيل لن ترغب بتقديمهم .


آراء الزوار