تكتيك جديد من أبل لإقناع مستخدمي اندرويد بالإنتقال الى iOS

- السندباد
تكتيك جديد من أبل لإقناع مستخدمي اندرويد بالإنتقال الى iOS
قامت آبل بإطلاق سلاحها الجديد ضد غوغل بهدف جذب مستخدمي اندرويد اليها , وتشجيعهم على الانتقال الى نظام iOS !! تعرف على التفاصيل ضمن الخبر
القراءات: 1390
اطلقت آبل موقع انترنت الانتقال من اندرويد وسلسلة من الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز 26 ثانية على قناتها على يوتيوب والتي تعمل بشكل اساسي كإجابات للأسئلة الشائعة بالنسبة لمستخدمي اندرويد , تشرح فيها كيف انها تعتقد ان اجهزة ايفون و نظام iOS متفوقة على اجهزة ونظام اندرويد .
تكتيك جديد من أبل لإقناع مستخدمي اندرويد بالإنتقال الى iOS حملة آبل السابقة التي استهدفت مستخدمي اندرويد ركزت اكثر على تطبيق الانتقال الى iOS – والذي يساعد في نقل البيانات من نظام تشغيل الى آخر – بدلا من تقديم معلومات حول اجهزة الايفون بحد ذاتها .
موقع الانترنت الجديد يعدك بأن الحياة أسهل عند استخدام ايفون و لا يذكر فقط تطبيق الانتقال الى iOS وانما ايضا مقتطفات من المعلومات حول الكاميرا , والمعالج , سياسة الخصوصية في آبل , تطبيق المراسلة الاساسي , و التزام الشركة في الحفاظ على البيئة .
الحياة يمكنها ان تكون أفضل دائما
آبل بلباقة لا تخبر المستهلكين ان عليهم الانتقال الى iPhone 7 او iPhone 7 Plus ,بدلا من ذلك الموقع الملون مع المؤثرات الحركية الذكية , يظهر كل الانواع المتوفرة حاليا للشراء .
تكتيك جديد من أبل لإقناع مستخدمي اندرويد بالإنتقال الى iOS حتى ان آبل تمنح مستخدمي اندرويد الفرصة لمبادلة جهازهم القديم ليحصلوا على تخفيض يصل الى 260$ .
آبل شهدت تزايد في عدد المستهلكين الذين انتقلوا الى اجهزة ايفون , وكما ان المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك يرغب في تذكير الجميع خلال اجتماع ارباح الشركة . رأينا أكبر عدد مطلق من المنتقلين خارج الصين الكبرى التي رأيناها في أي وقت مضى في نفس الفترة حسب تقرير من MacRumors .

آراء الزوار