البث المباشر في فيسبوك يضيف الدردشة والبث المشترك

- السندباد
البث المباشر في فيسبوك يضيف الدردشة والبث المشترك
شبكة التواصل الاجتماعي ترغب في المزيد من التواصل بين الاشخاص اثناء البث المباشر على فيسبوك حتى مع مواجهة الشركة للقطات عنيفة ومسيئة على المنصة !!
القراءات: 1166
فيسبوك يحاول أن يجعل التواصل مع الاشخاص الاخرين أسهل خلال متابعة البث المباشر .
البث المباشر في الفيسبوك , خدمة بث الفيديو في شبكة التواصل الاجتماعي , يوم الثلاثاء قامت بإضافة اثنين من الميزات الجديد :
يمكنك الآن المحادثة بشكل خاص مع اصدقائك اثناء البث المباشر للفيديو , بدلا من مشاهدة تعليقات العموم على البث . في الوقت الحالي , فيسبوك يقوم بإختبار هذه الميزة وسوف يطلقها للجميع لاحقاً .
شبكة التواصل الاجتماعي الآن تطلق ميزة البث المباشر المشترك للجميع , حيث يمكنك مشاركة شاشتك مع شخص آخر في موقع مختلف . سابقا كانت الميزة متوفرة فقط للشخصيات العامة .
البث المباشر في فيسبوك يضيف الدردشة والبث المشترك الميزات الجديدة تأتي نتيجة الخلافات الكبيرة التي تواجهها فيسبوك مع الفيديوهات التي يتم نشرها على شبكة التواصل الاجتماعي . في الاسابيع القليلة الماضية , الأشخاص قاموا بإستخدام المنصة لبث العنف , القتل و الانتحار عبر الانترنت .
عندما اعتلى المدير التنفيذي مارك زوكربيرغ منصة مؤتمر المطورين السنوي F8 , قال "ان فيسبوك تعمل على هذه المشكلة ويوجد الكثير من العمل الذي يجب القيام به ."

آراء الزوار