مايكروسوفت تتعاون مع شركة Marimekko لإنشاء ملحقات لأجهزة Surface

اذا كنت تملك احد اجهزة Surface من مايكروسوفت عندها ستسعد بمعرفة انه سيتم اصدار ملحقات بتصاميم فريدة قريبا في الأسواق !! التفاصيل في الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 332
قامت مايكروسوفت بالتعاون مع شركة التصميم المنزلي الفنلندية Marimekko من أجل الملحقات الخاصة بمنتجات مايكروسوفت Surface . المجموعة سوف تتوفر بدءا من هذا الشهر و تتضمن اربع اغطية منقوشة من Marimekko . المجموعة سوف تتوسع في خريف هذا العام وسوف تتضمن اثنين من الأغلفة .

المنتجات في هذه المجموعة منMarimekko سوف يتم بيعها من قبل مايكروسوفت على الانترنت و في مراكز البيع حول العالم .

مايكروسوفت أطلقت مؤخرا اثنين من منتجات Surface . لقد أطلقت لابتوب Windows 10 S-powered Surrface منذ بضعة اسابيع . سابقا اليوم , الشركة اعلنت عن اطلاق Surface Pro في شنغهاي . وانه التحديث لجهاز Surface Pro 4 , وليس الجهاز الذي اشيع عنه بكثرة Surface Pro 5 .



ملحقات Marimekko من اجل منتجات Surface تتضمن بعض اكثر التصاميم العصرية و المميزة . الأغطية سوف تصبح متوفر لاحقا هذا الشهر وتتضمن Unikko و Kaivo لوحات صممت من قبل Maija Isola في عام 1964 و Räsymatto and و Siirtolapuutarha لوحات صممت من قبل Maija Louekari في عام 2009.

الأغلفة ستكون متوفرة بالتصاميم Unikko و Räsymatto . اسعار هذه الملحقات لم يتم تأكيدها حتى الآن ولكن وبما ان الأغطية سيتم إصدارها لاحقا هذا الشهر , فينبغي ان نعرف تكلفتهم قريبا جدا . وكما ذكرنا مسبقا فإن الأغلفة لن تتوفر حتى خريف هذا العام .


آراء الزوار