نعم , ماسح القزحية في غلاكسي S8 يمكن اختراقه - واليك الطريقة !!

- السندباد
نعم , ماسح القزحية في غلاكسي S8 يمكن اختراقه - واليك الطريقة !!
اذا كنت تستخدم ماسح القزحية في جهاز غلاكسي S8 فربما عليك التفكير مجددا , حيث اعلنت مجموعة من المخترقين انهم اوجدوا طريقة لتجاوز هذا القفل والدخول الى الجهاز !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1386
على مايبدو ماسح القزحية في سامسونغ غلاكسي S8 ليس منيع بشكل كامل , وفقا لمجموعة من المخترقين الألمان الذين يقولون انهم وجدوا طريقة لتجاوز قفل الشاشة في الهاتف .
وهذا يشكل مشكلة بالنسبة لسامسونغ , والتي في الحقيقة ادعت على موقعهم بأن ماسح القزحية في غلاكسي S8 و غلاكسي S8 Plus منيع و آمن.
ومع ذلك , فإن هذا يعتبر أكثر نقض للوعد على ان يكون مشكلة لأغلب المستخدمين . العديد من الطرق البيومترية لفتح القفل وجد انها قابلة للإختراق وغير منيعة بشكل كامل .
ان مستشعر بصمة الاصبع في الايفون قد تم اختراقه ايضا من قبل نفس المجموعة التي تدعي Chaos Computer Club .
نعم , ماسح القزحية في غلاكسي S8 يمكن اختراقه - واليك الطريقة !!

كيف يمكنك اختراق ماسح القزحية في غلاكسي S8 ?

ان الطريقة تتطلب بعض العمل لخداع او تجاوز قفل ماسح القزحية . سوف تحتاج الى بعض الملحقات الشائعة بكثرة , وفقا الى مجموعة المخترقين .
هذه قائمة بالأشياء التي استخدمتها مجموعة Chaos Computer Club للإختراق :
صورة عالية الدقة للضحية .
طابعة ليزرية لطباعة صورة دقيقة لعين الضحية .
عدسات لاصقة لمحاكاة تحدب العين .
الصورة يفضل ان تكون ملتقطة من مسافة متوسطة و أفضل لقطة في الوضع الليلي , حيث ان ماسح القزحية في غلاكسي S8 يعمل بإستخدام الاشعة تحت الحمراء .

اليك ما يدعو للسخرية بالنسبة لسامسونغ

كل هذه الادوات هي ادوات موجودة في كل مكان تقريبا , والمخترقين ذكروا ان تكلفة هذه الادوات تكلف أقل من سعر جهاز غلاكسي S8 .
نعم , ماسح القزحية في غلاكسي S8 يمكن اختراقه - واليك الطريقة !! ولكن هذا ليس مايدعو للسخرية . المجموعة ذكرت انها استخدمت طابعة ليزرية من نوع سامسونغ للمساعدة على الاختراق .
ومجددا , هذا لا يجب ان يشعرك بالقلق كثيرا . لا يوجد قفل هاتف منيع بشكل كامل ويتطلب الوقت للتحايل على غلاكسي S8 باستخدام الخطوات السابقة . حيث يمكنك محي كامل جهازك بينما يحاول السارق ان يجمع هذه الاغراض .
بجميع الاحوال , هذا يجب ان يدفع سامسونغ لتقوم بتحسين ماسح القزحية لديها لوقت اطلاق غلاكسي نوت 8 , المتوقع في اغسطس او سبتمبر .

آراء الزوار