جهاز LG V10 يحصل على تحديث اندرويد نوغا في كوريا , وقريبا في العالم

- السندباد
جهاز LG V10 يحصل على تحديث اندرويد نوغا في كوريا , وقريبا في العالم
اذا كنت من مالكي جهاز LG V10 ,فيمكنك الترقب ريثما يصلك تحديث اندرويد نوغا 7.0 حيث قد بدأ التحديث بالفعل في كوريا وسيتوفر قريبا في باقي انحاء العالم , التفاصيل في الخبر !!
القراءات: 1373
ال جي كانت مؤخرا فخورة بمدى سرعتها في جلب اخر تحديثات الاندرويد الى اجهزتها . ولكن في الحقيقة , وكما هو الحال بالنسبة لاي مصنعيين أجهزة موبايل , فإن هذا صحيح فقط بالنسبة لآخر نموذج او نموذجين من أجهزتها . على سبيل المثال جهاز LG V10 الذي صدر في اواخر عام 2015 , مازال ضمن فترة الدعم المتعارف عليها لمدة سنتين من تاريخ الإصدار .
ولنكون عادلين , فإن LG بدأت بإعطاء بعض الاهتمام بجهاز LG G5 , على الأقل في النواحي الشكلية , لذلك ليست خارج المسار كليا . ومع ذلك، بالنسبة للشركة التي تفتخر بتحديثات الأندرويد السريعة مع الحد الأدنى من التعديلات المتداخلة ، التحديث هو على الارجح لفترة طويلة قادمة. اندرويد 7.0، في النهاية قد تم إصداره منذ مدة نصف عام.
التحديث يجلب , بجانب الاشياء الاخرى , خاصية تقسيم الشاشة . ال جي بالفعل لديها شيء أقرب الى هذا ضمن ميزتها QSlide , ولكن هذه مقيدة فقط لتطبيقاتها , ان نظام نوغا يجلب ميزة الرد من داخل الاشعارات , تحسينات في وضع النوم , و دعم بطاقة الذاكرة لتكون ذاكرة التخزين للتطبيقات .
جهاز LG V10 يحصل على تحديث اندرويد نوغا في كوريا , وقريبا في العالم بالإضافة الى اندرويد 7.0 , فإن LG ايضا يقوم بإصدار تحديث لواجهته الخاصة UX 5.0 الى جاهز V10 . بالإضافة الى التحديث البصري , فإن ال جي توفر للمستخدمين الجدد القدرة على تحديد حجم الايقونات صغيرة او كبيرة و ايضا حجم الخط . ويضيف الاشعارات الى تطبيق الاعدادات وذلك من اجل التحديثات الهامة والتذكيرات .
تحديث اندرويد نوغا لجهاز LG V10 هو حاليا متوفر فقط لإصدارات الهواتف الكورية , والتي برقم الموديل F600L, F600K, و F600S .ولكن الإطلاق العالمي للتحديث ليس ببعيد .

آراء الزوار