تقارير تشير الى ان غلاكسي S9 في مرحلة التطوير واسمه الرمزي Star

- السندباد
تقارير تشير الى ان غلاكسي S9 في مرحلة التطوير واسمه الرمزي Star
لا يوجد وقت لدى سامسونغ للتراخي عن العمل حيث حسب تقارير من كوريا الجنوبية فإنها قد بدأت بالعمل على تطوير جهازها الرائد للعام القادم ولكن ماهي الميزات الجديدة ؟ التفاصيل في الخبر !!
القراءات: 1388
سامسونغ مشغولة في بيع غلاكسي S8 .احدث جهاز رائد لها هو على بداية جيدة جدا على الصعيد العالمي و قد يقوم بتحطيم ارقام المبيعات بالنسبة للشركة . ومع ذلك سامسونغ ليست من يرتاح على حساب امجاده . تقرير جديد من كوريا الجنوبية يذكر ان الشركة قد بدأت بالفعل بالعمل على جهاز غلاكسي S9 . الجهاز الرائد للعام القادم بالإسم الرمزي Star .
لن يكون من المفاجئ اذا كانت سامسونغ قد بدأت بالفعل العمل على غلاكسي S9 . ان تطوير هاتف رائد يتطلب الوقت وعندما تضع توقعات عالية لمنتجاتك , فعليك بالعمل الإضافي للتأكد من أنك ستحقق تلك التوقعات .
تقارير تشير الى ان غلاكسي S9 في مرحلة التطوير واسمه الرمزي Star سامسونغ رفعت السقف عاليا بجهازها غلاكسي S8 واذا كان التاريخ مؤشرا , فإن غلاكسي S9 سيكون تحديث كبير , ولكن يجب ان يحتوي على عامل مميز جدا اذا كانت سامسونغ ترغب في بيع ملايين الوحدات من جهازها الرائد عالي السعر في العام القادم ايضا .
التقرير ايضا ذكر بأن هنالك نموذج أكبر من غلاكسي S9 قيد التطوير ايضا والذي اسمه الرمزي Star 2 . و مجددا ليس من المفاجئ انه يمكننا توقع باستمرار سامسونغ بنموذج + الذي تم اطلاقه مع غلاكسي S8+ هذا العام .
لا يوجد تفاصيل إضافية متوفرة في الوقت الحالي حيث انه من المبكر جدا التكهن حول شكل و مواصفات غلاكسي S9 . ونحن متأكدين اننا سنسمع المزيد حوله قبل بضعة اشهر من بدايات العام القادم .

آراء الزوار