تسريبات عن Moto G5 Plus الذي جاء بلون زرقة منتصف الليل!!

- السندباد
تسريبات عن Moto G5 Plus الذي جاء بلون زرقة منتصف الليل!!
قامت Lenovo بصنع مجموع هواتف جديدة من Moto G5 Plus والتي تأتي بلون زرقة منتصف الليل .. الصور و التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1183
قررت Lenovo إطلاق لون جديد لهاتف Moto G5 Plus ، وهو لون زرقة منتصف الليل، الامر الذي تم تسريبه على تويتر. المسرب الدائم رولاند كواندت، نشر عددا من الصور لهاتف Moto G5 Plus في اللون الجديد، ووفقا له، فإن اللون الجديد البديل سيتم إطلاقه حصريا في أمريكا اللاتينية قريبا. إذا ألقيت نظرة على Moto G5 Plus في مجموعة الصور أدناه، ستكون قادرا على رؤية الجهاز بزرقة منتصف الليل. باﻹضافة إلى الصور من الجهاز القادم، لم يتم تسريب أي شيء آخر، بما في ذلك تاريخ الإعلان عن اللون جديد.
تصميم الهاتف الذكي متطابق مع الهواتف الأخرى التي تم إطلاقها في وقت سابق من العام. وهذا يشمل موضع مستشعر الكاميرا في الجزء الخلفي، وحساس بصمات الأصابع الذي يقع في الجزء الأمامي من الجهاز، الذي يعمل أيضا بمثابة الزر الرئيسي. في جانب الجهاز، يمكن رؤية ازرار التحكم بالصوت و زر الطاقة. Moto G5 Plus هو واحد من أحدث الأجهزة من Lenovo التي تم إطلاقها في MWC في برشلونة. وهو هاتف ذكي متوسط السعر بشاشة عرض 5.2 بوصة ذات دقة Full HD ويحميها زجاج Corning Gorilla 3.
تسريبات عن Moto G5 Plus الذي جاء بلون زرقة منتصف الليل!! في تفاصيل أخرى، فالجهاز مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 625 SoC وبشريحة Adreno 506 GPU . أما بالنسبة للذاكرة، فإن الهاتف الذكي يحتوي على 2 غيغابايت أو 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت أو 64 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية التي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD. ومع ذلك، فإن المنتج المخصص لأمريكا اللاتينية سوف يكون نسخة أقل مواصفات، وهذا يعني أنه سوف يحوي فقط 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 32GB من ذاكرة التخزين الداخلية. وبما ان الجهاز مخصص لامريكا اللاتينية ، فسوف تكون نسخة تدعم شريحتي اتصال. اما بالنسبة للتصوير فسيكون بكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل على الجزء الخلفي وكاميرا 5 ميجابيكسل تقع على الجزء الأمامي من الجهاز. وذلك بالاضافة الى بطارية 3000mAh التي تدعم الشحن السريع. Moto G5 Plus يعمل بنسخة اندرويد 7.0 Nougat وقد تلقى مؤخرا مساعد جوجل.

آراء الزوار