تم الإعلان عن مواصفات Huawei Nova 2 و Nova 2 Plus

- السندباد
تم الإعلان عن مواصفات Huawei Nova 2 و Nova 2 Plus
اطلقت شركة هواوي هواتفها الجديدة التي تمتلك كاميرات امامية تصل الى دقة 20 ميغابكسل ... التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1355
أطلقت هواوي زوجين من الهواتف الجديدة هذا الأسبوع. الأجهزة الجديدة هي تتمة لسلسلة الهواتف الذكية Nova و Nova Plus من العام الماضي. وكانت الشركة قد ذكرت مؤخرا أنها سوف تؤكد رسميا التفاصيل حول هذه الأجهزة في المستقبل القريب. الأجهزة الجديدة تأتي مع تحسينات في المواصفات وتحسينات دقيقة في التصميم أيضا.
تم الإعلان عن مواصفات Huawei Nova 2 و Nova 2 Plus مثل أسلافهم، Huawei Nova 2 و Nova 2 Plus على حد سواء لديها تصميم هيكل معدني و مواصفات متماثلة. الفرق الكبير بينهما هو حجم الشاشة والبطارية.
يتميز هاتف هواوي نوفا 2 بشاشة عرض عالية الدقة بحجم 5 بوصات مع معالج HiSilicon Kirin 659 وذاكرة رام بحجم 4 غيغابايت و 64 غيغابايت من سعة التخزين وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل و 12 ميجابيكسل + 8 ميجابكسل كاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش. كما يتميز الهاتف ببطارية 2،950mAh مع نظام Android 7.0 Nougat مع EMUI 5.1 ، مستشعر لبصمات الأصابع، وصلة سماعة الرأس من نوع 3.5mm ، ومنفذ USB من نوع C.
تم الإعلان عن مواصفات Huawei Nova 2 و Nova 2 Plus هاتف Huawei Nova 2 Plus بشاشة عرض أكبر بحجم 5.5 بوصة ~ 14cm مع نفس المعالج وذاكرة الوصول العشوائي. لديه المزيد من سعة التخزين، 128GB على وجه الدقة. ويملك أيضا 20 ميجابيكسل للكاميرا الامامية و 12 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل للكاميرا المزدوجة في الخلف. البطارية أكبر أيضا بسعة 3،340mAh.
وقد أطلقت هواوي Nova 2 و Nova 2 Plus في الصين حتى الآن حيث أنها ستكون متاحة باللون الأسود والذهبي والأخضر والأزرق والوردي المذهب بسعر 465 دولار و 423 دولار على التوالي. لا يوجد أخبار حتى الآن عن متى ستقوم الشركة بإطلاق الهواتف في أسواق أخرى.

آراء الزوار