جهاز LG G7 قد يأتي مدعم بمعالج سنابدراغون 845 من كوالكوم

- السندباد
جهاز LG G7 قد يأتي مدعم بمعالج سنابدراغون 845 من كوالكوم
جميع الشركات تتنافس للحصول على احدث التقنيات لإستخدامها في أجهزتها الرائدة لتتمكن من جذب المستهلكين , وهذا ما تسعى له ال جي في خطوتها القادمة !! تعرف عليها في الخبر التالي
القراءات: 1318
سابقا هذا العام , قامت ال جي بإطلاق جهازها الرائد ذو المواصفات العالية LG G6 . الشركة حاولت التغلب على المنافسين , مثل سامسونغ , ولكن على مايبدو ضمن هذا المخطط اجبروا على استخدام شريحة المعالج سنابدراغون 821 من العام الماض 2016 بدلا من شريحة المعالج الحديثة لعام 2017 سناب دراغون 835 , ولكن هذا شيء لن يقوموا بتكراره العام المقبل !
في تقرير صادر عن موقع كوريا , الاقوال والشائعات تشير الى ان كلا من ال جي و كوالكوم قد بدأوا بالعمل معا للعام المقبل 2018 و ان جهاز LG G7 (او اين يكن الاسم الذي سيطلقونه عليه ) سيأتي مدعم بشريحة المعالج الرائدة من الجيل القادم و ذلك في هيئة سنابدراغون 845 , والتي قد تم تسريب بعض معلوماتها مؤخرا على الانترنت .
جهاز LG G7 قد يأتي مدعم بمعالج سنابدراغون 845 من كوالكوم ان سنابدراغون 845 , من المشاع ان يتم تصنيعه بتقنية 7nm نانومتر والتي يقال انها ستكون بأداء أقوى بنسبة 30% مقارنة بشريحة المعالج سنابدراغون 835 من هذا العام , والذي في حال كان صحيصا فإنه من المفترض ان يعطي LG G7 دفعة قوية في الاداء مقارنة بجهاز LG G6 . ويجب ان نشير الى ان سنابدراغون 821 المستخدم في جهاز LG G6 بدون أدنى شك مترهل الاداء , ولكن نحن نعتقد من وجهة نظر تسويقية نحن متأكدين ان هنالك نسبة كبيرة من المستهلكين الذين يرغبون بنوع من الضمان للتقنية للمستقبل في عمليات شرائه لأي جهاز اي بمعنى يرغبون في الحصول على افضل واحدث تقنية مستخدمة ليضمنوا انه سيتمكنوا من استخدام هذا التقنية لمدة كافية من الزمن في المستقبل .
في جميع الأحوال نحن على الأغلب نتكلم مبكرا جدا عن جهاز LG G7 , خصوصا ان جهاز LG V30 مازال ينتظر ان يتم الاعلان عنه , لذا لا تصدق كل ما يقال حالياً .

آراء الزوار