توقف انتاج PlayStation 3 بشكل رسمي في اليابان

انتهاء مرحلة من النجاحات الباهرة والشعبية الكبيرة التي حققتها PS3 بتوقف انتاج سوني لها في اليابان ..... التفاصيل في الخبر.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 491
مع PS4 و PS4 pro المتوفرين في الاسواق ومع تنبؤ بعض المحللين بأننا سوف نرى PS5 في عام 2018، نحن على يقين بأنه يوجد عدد لا بأس به قد نسوا الجيل السابق، سوني PS3، والتي يجب أن نذكر انتهاء إنتاجها رسميا في اليابان.

هذا وفقا لتقرير من Gematsu الذي لاحظ أن الإنتاج قد انتهى عبر موقع سوني بلاي ستيشن الياباني. الموقع هو للنموذج القياسي بسعة تخزين 500GB ، على الرغم من أنهم لاحظوا أن هذا هو النموذج الوحيد الذي لايزال ينتج في اليابان قبل إعلان اليوم.

تم الإعلان عن PS3 لأول مرة في نوفمبر 2006، وتمثل خطوة كبيرة من حيث القوة مقارنة مع PS2، مما دفع المنافسين على أن يحذوا حذوها مع مشغلاتهم القوية الخاصة. وكانت سوني قد وعدت سابقا بدعم PS3 لمدة 10 سنوات على الأقل، ونظرا لأننا بالفعل في عام 2017، فلا بد ان نقول أنها قد أبقت على وعدها.

تمكنت سوني من بيع أكثر من 80 مليون جهاز PS3 حتى الآن. واستنادا إلى أرقام المبيعات الحالية لل PS4 التي كان آخر تقرير لها عند 60 مليون، هناك فرصة كبير لل PS4 لتلحق في نهاية المطاف ب PS3 وتتجاوزها قبل أن ينتهي زمنها. على الرغم من أن PS3 لم تعد في الإنتاج، يمكن للاعبين اللعب عليها ونحن على يقين من أن العديد قد بنوا مجموعة واسعة من ألعاب PS3 .


آراء الزوار