سامسونغ صرحت بأن مبيعات غالاكسي S8 وصلت الى أكثر من مليون في كوريا وحدها !

- السندباد
سامسونغ صرحت بأن مبيعات غالاكسي S8 وصلت الى أكثر من مليون في كوريا وحدها !
سامسونغ تعود الى السوق بقوة بعد أزمة السنة الماضية (المتعلقة بغلاكسي نوت 7) بمبيعات هائلة ! التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1109
معظم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تكون كتومة جدا عندما يتعلق الأمر بكشف أرقام المبيعات لأجهزتهم الجديدة، ولكن يبدو أن سامسونج تفخر قليلا بأداء جهازها الجديد، غالاكسي S8. إنهم يقدمون تحديثات أسبوعية تقريبا عن أرقامهم، و يقولون إنهم باعوا في كوريا الجنوبية وحدها أكثر من مليون وحدة في 37 يوما فقط منذ الإطلاق الرسمي في 21 أبريل الماضي.
وهذا يعني أن غالاكسي S8 و غالاكسي +S8 يباعوا بضعفي سرعة مبيع الجهازين الرئيسيين السابقين. وصل غالاكسي S6 وغالاكسي S7 الى المليون خلال 75 و 74 يوما على التوالي بعد أن تم إطلاقهم. والآن و بعد مجرد شهر أو نحو ذلك منذ إطلاق الجهازين الجديدين، قد تجاوزنا 1 مليون. في 1 مايو الماضي، أطلقت سامسونغ رسميا مساعد الذكاء الاصطناعي بيكسي باللغة الكورية، وفي ذلك اليوم وحده، حصلوا على 160،000 مستخدم جديد.
سامسونغ صرحت بأن مبيعات غالاكسي S8 وصلت الى أكثر من مليون في كوريا وحدها ! ما لم يتم الكشف عنه هو الأرقام الدقيقة للسوق العالمية. وكانت التقارير تقول انهم وصلوا بالفعل الى 5 ملايين، ولكن قالت سامسونج أن الشحنات تجاوزت بالفعل 10 مليون وحدة. إذا كان هذا هو الحال، فهذا خبر ممتاز لشركة كانت تواجه صعوبة في السنوات الماضية أو نحو ذلك، ولا سيما في عام 2016 مع الفشل والاسترداد العالمي لغلاكسي Note 7.
من المنطقي أن تستخدم سامسونغ أرقام مبيعاتها كإستراتيجية تسويقية حيث أنها قد تكون علامة على أن السوق قد سامحهم عن البطاريات المحترقة. إذا كانت وحدات غالاكسي نوت 7 المجددة تباع أيضا بشكل جيد، فهذا دليل آخر على أنها قد كسبت ثقة الجمهور.

آراء الزوار