سوني تعلن عن سعر وتاريخ إصدار Xperia XZ Premium

- السندباد
سوني تعلن عن سعر وتاريخ إصدار Xperia XZ Premium
Xperia XZ Premium الجهاز الذي انتظره محبي سوني طويلا وتناقلوا عنه الكثير من الاشاعات يمكنك الآن طلبه مسبقا ! ....... التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1321
أكدت سوني اليوم عن تاريخ اصدار هاتفها الرئيسي الجديد Xperia XZ Premium في الولايات المتحدة وقد صرحت عن سعره. وسوف تبدأ الشركة في أخذ طلبيات مسبقة من هذا الجهاز عبر مراكز تجار المفرق الرئيسيين ابتداء من الشهر المقبل، وسوف تطلق الهاتف في حزيران .
كشفت سوني عن Xperia XZ Premium في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في فبراير 2017. وهو جهاز راقي مع مواصفات عالية وسعر يتناسب مع هذه المواصفات.
يحتوي هاتف Xperia XZ Premium على شاشة LCD بحجم 5.5 بوصة ~ 14 سم ودقة 4K مع دعم ميزة HDR وحماية غوريلا غلاس 5. وبالنسبة للعتاد، يوجد معالج Qualcomm Snapdragon 835 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت و 64 غيغابايت من السعة التخزينية. يعمل الجهاز على نظام التشغيل Android 7.1 Nougat .
سوني تعلن عن سعر وتاريخ إصدار Xperia XZ Premium وأضافت سوني أيضا كاميرا خلفية بدقة 19 ميجابيكسل إلى الجهاز القادر على تسجيل الفيديو بالحرطة البطيئة ب 960 لقطة في الثانية. يتميز الهاتف ببطارية 3،230mAh. وله مستشعر البصمة مثبت على الجانب في نسخة الولايات المتحدة مثل توزيعاته الاخرى.
سيكون هاتف Xperia XZ Premium متوفرا بلون الكروم المضيئ،و الوردي البرونزي، والأسود. وسوف يعمل على ناقلات(مخدمات الشبكة) GSM في البلاد،و ناقلات(مخدمات الشبكة) مثل T-Mobile و AT&T.
يمكن للمستخدمين الطلب المسبق على جهاز Xperia XZ Premium ابتداء من 12 يونيو عن طريق الأمازون، وBest Buy، وFry، وتجار مفرق أخرين. سيكون سعر الهاتف السابق 799،99 $. وسيتم اصداره في الأسبوع المقبل.

آراء الزوار