تأكيد تحديث Android O لكل من ون بلس 3 و ون بلس 3T

- السندباد
تأكيد تحديث Android O لكل من ون بلس 3 و ون بلس 3T
مع ظهور Android O اصبح كل من يملك هاتفا ذكيا يتمنى الحصول على هذا التحديث وكان مستخدمو ون بلس 3 وون بلس 3T اول السباقين الى ذلك ..... التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1517
معجبو ون بلس ينتظرون بفارغ الصبر مزيدا من المعلومات حول الهاتف الرئيسي المقبل للشركة. وقد قدم الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس بيت لاو قليلا من المعلومات اليوم التي تتعلق بهواتف الشركة حاليا. وأكد لاو أن الإصدار الرئيسي المقبل من نظام اندرويد، المشار إليه حاليا باسم Android O، سيأتي إلى ون بلس 3 و ون بلس 3T عندما يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.
أكد لاو على تويتر أن الناس كانوا يسألونه عن اطلاق Android O لهذه الاجهزة لذلك اعتقد انه من الحكمة التاكيد على أن ون بلس 3 و ون بلس 3T سيتم تحديثهما على حد سواء ل Android O عندما يحين الوقت.
تأكيد تحديث Android O لكل من ون بلس 3 و ون بلس 3T أصدرت ون بلس جهازي ون بلس 3 و ون بلس 3T العام الماضي. كان كل منهما يعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0 Marshmallow عندما تم اطلاقهم.وبما ان أجهزة الأندرويد يتم اعدادها للحصول على التحديثات الرئيسية لمدة سنتين على الأقل، فإنه ليس من المفاجئ أن نعرف أنها سوف تحصل على تحديث Android O في الوقت المناسب.
يمكنك أن تتخيل أن هذا الإعلان لم يفرح الكثير من أصحاب ون بلس 2 . الذين كانوا يرغبون في الحصول على Android O لهواتفهم ايضا ولكن بما ان أجهزتهم قد بلغت من العمر أكثر من عامين، فإنه من غير المرجح أن ون بلس سوف تطلق التحديث لهذا الهاتف.
لاو لم يقل متى سيتم اطلاق تحديث Android O ل ون بلس 3 و ون بلس 3T، وذلك لأن جوجل لم تؤكد متى سيتم اطلاقه أصلا. حتى أنها لم تؤكد ما سيتم تسميته رسميا.

آراء الزوار