شركة آبل قد توقف انتاج MacBook Air !

اذا كنت احد معجبي اجهزة MacBook Air من آبل والتي كانت تعتبر الأنحف في العالم عند إصدارها لأول مرة فبالتأكيد ستحزن عند معرفتك بان خط الانتاج لهذا الجهاز سوف يتم ايقافه !! التفاصيل في الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 393
لقد مرت فترة منذ ان قامت آبل بإصدار جهاز جديد من MacBook Air . لقد كان هنالك بالفعل عدد كبير من الاشاعات والتقارير التي تشير الى ان الشركة قد تقوم بإيقاف هذا الجهاز المحمول . ان جهاز MacBook Air قد كان احد اكثر الاجهزة مبيعا بالنسبة للشركة ولكن آبل كانت تهمل خط الانتاج هذا في السنوات السابقة . والأقوال الآن في الشارع تقول أن آبل ستقوم بالتأكيد بإيقاف خط انتاج جهاز MacBook Air هذا العام .

لقد تم الكشف عن جهاز MacBook Air من قبل ستيف جوبز بنفسه عام 2008 . حيث قام بسحبه من مصنف مكتبي ليري العالم بأنه بالفعل كان أنحف جهاز لابتوب محمول في السوق . ومنذ ذلك الوقت , التحديثات المتزايدة كانت تصدر لهذا الجهاز .

وفي حين انه كانت هنالك العديد من الاشاعات حول تحسينات كبيرة ستصل الى هذا الخط من الانتاج الا انه لم يحصلوا ابدا . قام مسرب من داخل Foxconn بالإجابة على سؤال تم طرحه على موقع ريديت حول خطط آبل القادمة .

عندما قام احدهم بسؤال اذا كانت آبل ستقوم بإصدار جهاز جديد من MacBook Air هذا العام , قام المسرب الداخلي بالإجابة بأن : خط الإنتاج قد تم ايقافه . وهذا ليست المرة الأولى التي يتم فيها توقع شيء مثيل لهذا .

اهمال آبل لخط انتاج MacBook Air يشير بنفسه بأن الشركة لا تخطط للقيام بأي تحديثات كبيرة وهامة لهذا الجهاز . في حين انه من المحتمل ان آبل ستبقي جهاز MacBook Air في خط انتاج اجهزة اللابتوب كمصدر دخل بسيط , وبدأت الاحتمالات تتناقص حول امكانية حصول هذا الجهاز على اي تحديثات ذات أهمية في الاشهر القادمة .


آراء الزوار