نظام أندرويد الجديد O على هواتف غوغل بيكسل في بداية شهر آب

- السندباد
نظام أندرويد الجديد O على هواتف غوغل بيكسل في بداية شهر آب
تكون أجهزة غوغل دائماً السباقة في الحصول على اخر تحديثات نظام الأندرويد ولعل هذا هو احد الأسباب التي تشجع المستخدمين على شراء أجهزة غوغل أكثر من غيرها ومن ضمنها اجهزة بكسل التي ستحصل على تحديث اندرويد O قريبا !!
القراءات: 1509
نظام الأندرويد O الجديد سوف يتم تثبيته على أجهزة بيكسل الحالية وذلك في وقت أقرب مما كان متوقعاً حيث كان تاريخ الإطلاق عنه رسمياً هو في شهر آب .
ويعتبر هذا واحداً من أكبر فوائد امتلاك جهاز ذكي مصنوع من قبل غوغل لأن هذه الاجهزة ستحصل دائما على آخر التحديثات أولا ، فإذا كنت تملك هاتف غوغل بيكسل أو غوغل بيكسل XL لن تنتظر طويلاً حتى تحصل على الإصدار الرسمي من Android O.
ووفقاً لماذكره David Ruddock مدير التحرير في موقع Android Police ، فإن هواتف غوغل بيكسل ستحصل على التحديث O خلال أول أسبوعين من شهر آب 2017.
نظام أندرويد الجديد O على هواتف غوغل بيكسل في بداية شهر آب سنفترض أن ذلك يعني أن كل من غوغل بيكسيل و بيكسيل XL سيشهدان التحديث في الوقت نفسه. إنه يأتي بوقت أقرب بقليل مما توقعناه وذلك لأن أجهزة نيكوس الموجودة حالياً قد حصلت على التحديث Android 7 في نهاية شهر آب من العام الماضي.
يوضح Ruddock أن المعلومات من مصدر موثوق، ولكنها قد تكون عرضة للتغيير في وقت لاحق.
لكن إذا كان النظام الجديد سيتم إطلاقه بوقت مبكر هذا العام للأجهزة ذات العلامة التجارية الخاصة بغوغل ، فقد يكون هذا يعني ان مصنعي هواتف الأندرويد الآخرين سيتمكنوا من العمل لإيصال التحديثات إلى الهواتف الأخرى في وقت مبكِّر .
لم توضح المعلومات المسربة فيما إذا كانت أجهزة نيكسوس القديمة أو غوغل بيكسل C سيتم ترقيتها إلى أندرويد O في نفس الوقت.
يعمل الإصدار التجريبي من أندرويد O على كل من نيكسوس 5X و نيكسوس 6P بالإضافة إلى بيكسل C لذلك من المتوقع حصول هذه الأجهزة على التحديث قريباً بعد طرح هواتف بيكسيل أيضاً.

آراء الزوار