سوني تطرح بلايستيشن 4 باللونين الذهبي والفضي

لطالما كانت سوني سباقة في سوق الألعاب الرقمية ومهتمة بإدهاش متابعيها فهاهي الآن تطرح بلايستيشن 4 باللونين الذهبي والفضي مضيفة بذلك لمسة فنية إلى أجهزتها !! تفاصيل أكثر في الخبر ...
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 448
على مدار الأسبوع الفائت، ظهرت شائعات وتسريبات تُرجح أن “سوني” بصدد الكشف عن نموذج جديد من بلايستيشن 4 رفيع وباللون الذهبي. الآن، خرجت الشركة عن صمتها، وكشفت السِتار رسمياً عن جهاز بلايستيشن 4 سليم الذهبي وأضافت سوني أن نسخة “بلاي ستيشن 4” باللون الذهبي سوف تكون متاحة لمدة أسبوع فقط. مع العلم أن هناك نموذج آخر باللون الفضي قد تم إطلاقه أيضاً.

سينضم الجهاز الجديد باللون الفضي إلى المجموعة الحالية في وقت لاحق من هذا الشهر. كما هو الحال مع نظيره باللون الذهبي، فإن هذا الجهاز الرائع سيكون مدهشاً بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بالشكل الخارجي لأجهزة الألعاب الرقمية الخاصة بهم.

سيتوفر جهاز بلايستيشن 4 الذهبي والفضي بسعة 500 جيجا بايت، مع قبضتي تحكم Dualshock 4 لا سلكيتين بنفس الألوان. و بالطبع يمكن شراء قبضتي تحكم Dualshock 4 الذهبية والفضية بشكل منفصل.وذلك للأشخاص الذي لايريدون إنفاق الكثير من المال لشراء جهاز جديد كليّاً.

وقد عرضت سوني حتى الآن جهاز بلايستيشن 4 بلونين مختلفين الأبيض والأسود اللذين تم طرحهما في وقت سابق من هذا العام. وتختلف الأسعار والكمية المتوفرة من الجهاز الذي باللون الفضي من سوق لآخر.

بصرف النظر عن اختلاف الألوان ، فإن كل شيء آخر في بلايستيشن 4 لم يتم تغييره وبقي كما هو مطروحاً لعدة أشهر حتى الآن.


آراء الزوار