ون بلس 5 بذاكرة وصول عشوائي 8GB

- السندباد
ون بلس 5 بذاكرة وصول عشوائي 8GB
نجحت شركة ون بلس OnePlus الصينية خلال فترة قصيرة من الزمن في جذب انتباه مُستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، بالرغم من المنافسة القوية وهاهي الآن تقدم ميزة خارقة في هواتفها ون بلس 5 !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1307
أصبحت الشائعات لا تعد ولا تحصى حول ون بلس 5 ولكن لايمكن التأكيد على ذلك حتى تكشف الشركة رسمياً عن الهاتف الذكي الجديد. وقد قيل الكثير عن المواصفات المتوقعة لهذا الجهاز، ومنها التقرير الجديد الذي ذكر بأن ون بلس 5 يمكن أن يصل إلى 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، والذي يبدو اقتراحاً مجنوناً بالنسبة لهاتف ذكي.
أكدت شركة ون بلس أمس أنها ستكشف النقاب رسمياً عن ون بلس 5 في 20 يونيو.وسوف يتم بيعه تباعاً في الأسواق المحلية في الصين والهند اللذين يعتبران من أكبر أسواق الشركة وذلك في 21 يونيو و 22 يونيو.
أمازون في الهند سوف تكون شريك حصري لبيع ون بلس 5 عبر الإنترنت في البلاد. وقد تم الكشف عن طريق أمازون في الهند بأن جهاز ون بلس 5 سوف يتم بيعه في الهند في نفس اليوم الذي أعلن عنه، 22 يونيو.
ون بلس 5 بذاكرة وصول عشوائي 8GB من خلال البحث في صفحة ون بلس 5 على موقع أمازون في الهند يمكن مشاهدة بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول مواصفات الهاتف الجديد والتي تتضمن Qualcomm Snapdragon 835 الذي تم تأكيده من قبل الشركة إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت.
كما وتشير تقارير أخرى، أن ون بلس سوف تقدم نموذجاً بديلاً من ون بلس 5 بسعر أرخص والذي يصل إلى 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي.
على الرغم من أنه تم كشف بعض المعلومات عن الهاتف، لكن ون بلس لم تؤكد بعد أي من هذه التفاصيل، والتي بلا شك لن يتم تأكيدها إلا في 20 يونيو.

آراء الزوار