تطبيق غوغل صور يضيف ميزة اقتراح الصور للأرشفة

تعمل غوغل بشكل دائم على التحسين من تطبيقاتها على هواتف الأندرويد ... بمايحقق سهولة في تعامل المستخدم مع أي تطبيق , وهي اليوم تضيف ميزة اقتراح الأرشفة في تطبيق غوغل صور... التفاصيل في الخبر !!
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 352
هذه الأيام كل الهواتف التي يتم إنتاجها تكون مزودة بكاميرا ، بالتالي من المفروض أن الناس سيلتقطون المزيد من الصور أكثر من ذي قبل. وهذا يعني أيضا أنه مع مرور الوقت يصبح لدى كل مستخدم مجموعة عشوائية من الصور غير مرتبة، مما يصبح من الصعب العثور على أي صورة يبحث عنها.

لكن إذا كنت تستخدم تطبيق غوغل صور، فسيكون من دواعي سرورك معرفة أن التطبيق سيصبح ذكياً بما فيه الكفاية لتحديد الصور التي قد ترغب في الاحتفاظ بها والتي قد ترغب بوضعها في الأرشيف. حيث يقوم التطبيق باختيار مجموعة صور مقترحة للأرشفة ليتم مراجعتها من قبل المستخدمين، وبعد ذلك بلمسة زر واحدة، سيتم أرشفة هذه الصور في لحظة.

وحسب ما ورد في أحد المنشورات على غوغل بلس :

لمساعدتك في العثور بسرعة على الصور التي تريد حفظها وتنظيمها، لكن لا تحتاج بالضرورة إلى مشاهدتها في كثير من الأحيان بين لحظة وأخرى، فقد يظهر لك اقتراح في علامة التبويب المساعد مع مجموعة صور محددة مسبقاً لمساعدتك في أرشفة هذه الصور بسرعة. يمكنك مراجعة الاقتراحات وإزالة أية صور لا تريد وضعها في الأرشيف، ثم انقر تأكيد عند الانتهاء.





هذا التحديث الجديد سيتيح للمستخدمين عدم الاضطرار إلى تحديد كل صورة على حدى وبشكل يدوي لتحديد ما إذا كان يريد الاحتفاظ بها في المعرض الرئيسي. وكما قلنا فإنه مع مرور الوقت قد تتراكم مجموعة ضخمة جداً من الصور بشكل أسرع بكثير مما قد يخلق فوضى و تصعب عملية البحث عن أي صورة .

سيتم طرح هذه الميزة لأجهزة iOS و Android بالإضافة إلى الأجهزة المكتبية، لذا تحقق من التحديثات لتعرف اذا كانت هذه الميزة قد وصلت اليك بالفعل .


آراء الزوار