هواتف ون بلس 2 لن تحصل على تحديث أندرويد نوغا

- السندباد
هواتف ون بلس 2 لن تحصل على تحديث أندرويد نوغا
على الرغم من دخولها السريع إلى سوق الهواتف الذكية فإن شركة ون بلس تحبط آمال البعض من مستخدميها لاسيما أصحاب هواتف ون بلس 2 بعد تصريحها بعدم حصول هذه الأجهزة على التحديث أندرويد نوغا...لمعرفة التفاصيل اقرأ الخبر...
القراءات: 1172
هناك بعض الأخبار السيئة اليوم لمالكي اجهزة ون بلس 2 الذين كانوا يأملون في الحصول على التحديث أندرويد نوغا 7.0. فقد أكدت الشركة الآن أنه لن يكون هناك أي تحديث على الرغم من أنها وعدت في وقت سابق عكس ذلك.حيث تم استبعاد الإطلاق على الرغم من حصول هذه الهواتف على التحديثات الرئيسية لمدة عامين وأيضاً على الرغم من أن شركة ون بلس نفسها ادعت أن ون بلس 2 سوف تتلقى تحديث نوغا.
عندما قمنا ببناء ون بلس 2 لم يكن لدينا فريق برمجيات مختص بالبنية التحتية لهواتفنا في المكان الذي نعمل فيه الآن، وقالت الشركة في كلام مؤكد لها أنه لن يتم إطلاق التحديث نوغا 7.0 إلى هواتف ون بلس 2 على الرغم من ادعاءاتها عكس ذلك.
هواتف ون بلس 2 لن تحصل على تحديث أندرويد نوغا ما أكدته الشركة حتى الآن هو أنه سوف يتم إطلاق ون بلس 3 و ون بلس 3T بنظام أندرويد O في الأسابيع المقبلة. وحتى الآن لم يتم بشكل مؤكد تحديد تاريخ إصدار التحديث إلى تلك الأجهزة، على الرغم من الهاتف القادم، ون بلس 5، سوف يأتي مع نظام نوغا مثبت عليه مباشرة .
ومن الواضح أن هذا لن يكون خبراً جيداً بالنسبة لمستخدمي ون بلس 2 الذين أعطتهم الشركة أملاً في أن يحصلوا على تحديث نوغا. وإذا كانوا يريدون أحدث نظام من جوجل على جهاز ون بلس، فإن عليهم الآن شراء ون بلس 3 أو ون بلس 3T.

آراء الزوار