هواوي تكشف عن هاتف Honor 9 بكاميرا مزدوجة و مواصفات عالية اخرى

- السندباد
هواوي تكشف عن هاتف Honor 9 بكاميرا مزدوجة و مواصفات عالية اخرى
كما عودتنا شركة هواوي الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية على إنتاج هواتف جميلة ومذهلة ... و اليوم تكشف عن هاتف أونر 9 الجديد بمواصفات خارقة...لمعرفة تفاصيل أكثر اقرأ الخبر التالي
القراءات: 1133
وكما هو متوقع، أعلن رسمياً عن أونور 9 اليوم. فقد كانت معظم الشائعات التي سمعناها حول الجهاز في الشهر الماضي صحيحة على ما يبدو.
يتميز الهاتف الذكي بشاشة عالية الدقة بحجم 5.15 بوصة مع زجاج 2.5D و معالج كيرين 960. ويأتي بنموذجن الأول مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت و 64 غيغابايت كذاكرة تخزين و الثاني مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 أو 128 غيغابايت كذاكرة تخزين. يمكن زيادة ذاكرة التخزين إلى 256 غيغابايت إضافية بمساعدة بطاقة microSD.
ويأتي أونر بكاميرا خلفية مزدوجة أحدها بدقة 20 ميغابكسل(أحادية اللون) و الثانية بدقة 12 ميغابكسل (RGB). هناك أيضاً كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل .ميزات أخرى جديرة بالذكر هي بطارية 3200 ميلي أمبير ونظام التشغيل أندرويد نوجا مع واجهة هواوي EMUI 5.1 .
هواوي تكشف عن هاتف Honor 9 بكاميرا مزدوجة و مواصفات عالية اخرى كالعادة هواتف أونور أنيقة بجسمها المعدني وبالزجاج اللامع من الخلف ممايجعل من السهل مسكها باليد، حيث يأتي بثلاثة ألوان هي الأزرق والرمادي والذهبي.
سيتاح الجوال للبيع بدءاً من الجمعة القادم 16 يونيو على المتاجر الصينية بسعر 400 دولار لنسخة 64 غيغابايت و 440 دولار لنسخة 128 غيغابايت.
مارأيك بالجهاز الجديد أونور 9 ؟؟ هل تود شرائه ؟؟ اخبرنا برأيك في التعليقات .

آراء الزوار