شركة Samsung قد تطلق غالاكسي نوت 8 في وقت أبكر من المتوقع !!

- السندباد
شركة Samsung قد تطلق غالاكسي نوت 8 في وقت أبكر من المتوقع !!
تعمل سامسونغ على بسرعة كبيرة على إطلاق غالاكسي نوت 8 بحلة جديدة ومواصفات مميزة !!! حيث تنتشر شائعات كثيرة حوله وآخرها الشائعات حول موعد إطلاقه... التفاصيل في الخبر
القراءات: 1142
وفقاً للشائعات التي تأتي من الأسواق المحلية للشركة في كوريا الجنوبية، Samsung ستطلق غالاكسي نوت 8 في وقت أبكر مما كان متوقعاً.
وادعت Samsung أن الهاتف الجديد غالاكسي نوت 8 خليفة غالاكسي نوت 7 سيبدأ بيعه في وقت أبكر مما هو مخطط له. وتفيد التقارير أن Samsung ستكشف النقاب عن الهاتف الجديد بحلول منتصف أغسطس.
وحسب ماتتداوله التسريبات فإن Samsung قررت هذا لأنها تريد دخول غمار المنافسة، وخاصة أن Apple قررت طرح اي فون 8 في شهر سبتمبر من هذا العام. وجود الهاتف الذكي الرائد الجديد في السوق من شأنه أن يعطي الشركة ميزة الاصدار الاستباقي بإطلاقه لغالاكسي نوت 8 بوقت مبكر جداً.
شركة Samsung قد تطلق غالاكسي نوت 8 في وقت أبكر من المتوقع !! سابقاً كانت Samsung تطلق أجهزة غالاكسي نوت الجديدة في المعرض التجاري IFA في برلين والذي عادة ما يتم عقده في سبتمبر. ومع ذلك، من المتوقع أن تكشف النقاب عن غالاكسي نوت 8 في حدث خاص في نيويورك.
لا شيء معروف في الوقت الراهن و كل هذه التسريبات قد تكون عارية عن الصحة. فنحن لا نعرف الكثير عن الهاتف نفسه، علاوة على ذلك لانعرف موعد إطلاقه رسمياً.

آراء الزوار