شركة LG ستكون أحد مصنعي هواتف غوغل بيكسل XL 2

- السندباد
شركة LG ستكون أحد مصنعي هواتف غوغل بيكسل XL 2
تعتمد Google في إنتاج هواتفها الذكية على شركات مختلفة من أبرزها LG و HTC...لاسيما بعد انتشار شائعات كثيرة حول قيام LG بتصنيع هواتف غوغل بيكسل XL 2...تعرف على التفاصيل في الخبر!!!
القراءات: 1001
من المفترض أن تقوم Google هذا العام بإطلاق هاتفين بيكسل جديدين هما بكسل 2 و بيكسل XL ​​2. أما بالنسبة لمن سيصنع هذه الهواتف لا يزال غير معروف، ولكن من المفترض إلى حد كبير أن HTC ستتابع عملها مع Google بتصنيعها لهواتف غوغل بيكسل، فهل يمكن ذلك؟
يبدو أن هناك بعض الأدلة تشير إلى أن LG يمكن أن تكون واحدة من مصنعي غوغل بيكسل XL ​2، حيث كانت تعمل Google على إطلاق هاتف ثالث باسم Taimen. فربما قد سمعت أن Google كانت تعمل على إنتاج ثلاثة أجهزة، ولكن تم إلغاء أحد هذه الأجهزة.
شركة LG ستكون أحد مصنعي هواتف غوغل بيكسل XL 2 لدى LG بعض الخبرة في تصنيع هواتف لشركة Google سابقا حيث قامت بإنتاج الهواتف التالية:نيكسوس 4، نيكسوس 5، و نيكسوس 5X.حيث لا تعتبر المرة الأولى التي تستخدم فيها Google شركات مختلفة لإنتاج هواتفها، فقد فعلت ذلك مع جهاز نيكسوس 5X و نيكسوس 6P، الذي تم تصنيعه من قبل شركة هواوي.
على أية حال، تعتبر مجرد إشاعة في الوقت الحالي، ولكن على افتراض أن Google لا تحيد عن خططها، من المتوقع سماع المزيد من الأخبار عن هواتف بيكسل الجديدة في الأشهر المقبلة.

آراء الزوار