إطلاق ون بلس 5 الأسبوع القادم وتوقعات عن سعره.

- السندباد
إطلاق ون بلس 5 الأسبوع القادم وتوقعات عن سعره.
منذ فترة ليست بالقليلة تصلنا شائعات حول إطلاق شركة ون بلس OnePlus الصينية لهاتف OnePlus5 بمواصفات مميزة وخارقة وأسعار مقبولة!!!ومع اقتراب موعد الإطلاق تزايدت الاشاعات !!! التفاصيل في الخبر ...
القراءات: 1124
لم يتبقَ سوى بضعة أيام لإطلاق واحد من الهواتف الأكثر انتظاراً هذا العام، وهو OnePlus 5. هناك الكثير من الإثارة حول مواصفات OnePlus5، التي من المتوقع أن تتطابق مع المواصفات المقدمة من أهم الشركات مثل Samsung، LG,Apple وبسعر أقل بكثير. على الرغم من أن هناك تحفظ على سعر ون بلس 5، من المتوقع أن تلعب الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية الصينية دوراً قوياً بتقديمها أعلى المواصفات بسعر معقول جداً بالمقارنة مع منافسيها.
في الواقع، ووفقاً لتقرير من قبل True Tech ، يقول أن النسخة 64 غيغابايت من الهاتف مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يمكن أن تصل إلى 32،999 اي حوالي 515$ . كما يقول التقرير أن نسخة 128 غيغابايت من ون بلس 5 مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يمكن أن تكون بسعر 37،999 روبية اي حوالي 600$ . هذا يعني أن الهاتف سيكون أكثر تكلفة من ون بلس 3T.
إطلاق ون بلس 5 الأسبوع القادم وتوقعات عن سعره. في الأيام الأخيرة كانت هناك العديد من التسريبات المتعلقة بالهاتف OnePlus 5 قبل إطلاقه في 20 يونيو. واحدة من التسريبات المثيرة للاهتمام هو أن الجهاز مزود بكاميرا مزدوجة. بالإضافة لشاشة 5.5 بوصة quad-HD بدقة 1440 × 2560 بكسل .ويأتي أيضاً مع أحدث معالج بتردد 2.45GHz كوالكوم Snapdragon 835 رباعي النواة، بالإضافة إلى 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي.
وقد قال مؤسس الشركة Lau في المؤتمر الرسمي للشركة أن ون بلس 5 سيحتوي على معالج Snapdragon 835 الذي يشكل أساساً نحو أداء سلس وقوي وفعال، مع التطبيقات التي تتطلب رسوماً بيانية، على سبيل المثال،سيتم ملاحظة مدى سرعة تحميلها وتشغيلها.

آراء الزوار