قريباً Google Drive سيأخذ نسخة احتياطية لكامل جهازك

اصبحت خدمات التخزين السحابي شيء اساسي نعتمد عليه في اغلب اعمالنا اليومية مثل مشاركة الملفات و النسخ الاحتياطي للملفات المهمة , وقد تكون غوغل هي الأبرز في هذا المجال خصوصا بعد تطبيقها القادم قريبا !! تعرف على التفاصيل في الخبر
التقييم 4.5
بواسطة (2) زائر
القراءات : 332
يعد Google Drive واحداً من خدمات التخزين السحابي العديدة المتاحة في الوقت الحالي، حيث يقوم بعمل رائع في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المستندات والصور على السحابة. ولكن إذا كنت ترغب في استخدامه لحفظ نسخ احتياطية للمزيد من الأشياء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثلاً الكمبيوتر بأكمله.

وفقاً لمنشور Google في مدونة G Suite، فإن Google Drive سيأتي بتطبيق جديد على شكل نسخ احتياطي ومزامنة. و ما تمكنا من معرفته من منشور غوغل، ستحل ميزة النسخ الاحتياطي والمزامنة محل تطبيق Google Drive وتطبيق Google Photos لنظامي التشغيل ماك والكمبيوتر الشخصي بالعموم، إلا أن تطبيق Drive الحالي سيستمر في البقاء إذا كان ذلك ما يفضله بعض المستخدمين حيث تطبيق النسخ الاحتياطي والمزامنة منفصل عن تطبيق Drive .



في 28 حزيران (يونيو) 2017، سنطلق خدمة النسخ الاحتياطي والمزامنة من غوغل، وهي أداة تهدف إلى مساعدة المستخدمين يومياً في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات والصور من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، بحيث تكون آمنة ويمكن الوصول إليها من أي مكان. خدمة النسخ الاحتياطي والمزامنة هو أحدث إصدار من Google Drive لجهاز الكمبيوتر Mac/PC، والذي أصبح الآن مدمجاً مع برنامج Google Photos desktop uploader. وعلى هذا النحو، سيتم الأخذ بعين الاعتبار أي إعدادات قام بتخصيصها المستخدم .



وذكرت Google أن خدمة النسخ الاحتياطي والمزامنة مخصصة للمستخدمين ، الذين يركزون على المزيد من القوة والذي يفترض استمرارهم في استخدام Drive حتى يتم إطلاق Drive File Stream.


آراء الزوار