دلائل كثيرة حول وجود ميزة التعرف على الوجه في هواتف iPhone 8

- السندباد
دلائل كثيرة حول وجود ميزة التعرف على الوجه في هواتف iPhone 8
جميعا شاهدنا افلام جيمس بوند الجاسوس السري و استمتعنا بالتقنيات الرائعة التي كانت تظهر في مشاهد الافلام ولكن لم نكن نتوقع انه سنتمكن من تجربتها فعلا !! تعرف على ميزة ايفون 8 الجديدة المتوقعة !!
القراءات: 1394
واحدة من الميزات التي يشاع عنها في iPhone 8 هي تقنية التعرف على الوجه.والذي يعتبر شيئاً جديداً بالنسبة لشركة apple التي اعتادت على استخدام مستشعرات بصمات الأصابع لأغراض أمنية منذ إطلاقها iphone 5s، لكن على مايبدو توجد عدة أدلة على أن ميزة التعرف على الوجه يمكن أن تكون شيئاً مؤكداً.
حيث أكدت شركة Largan التايوانية في تقرير صادر عن Nikkei أنها ستشحن مجموعة من العدسات المجهزة بمستشعرات ثلاثية الأبعاد في النصف الثاني من عام 2017. حيث تعد شركة Largan أحد موردي apple لمكونات هواتف ايفون حيث قامت سابقاً بتزود شركة أبل بعدسات الكاميرا. ووفقاً للرئيس التنفيذي للشركة Adam Lin:
سيكون لدينا عدسات للاستشعار 3D (وحدات يتم استخدامها في الهاتف الذكي) على استعداد للشحن والتصدير في النصف الثاني من هذا العام.
دلائل كثيرة حول وجود ميزة التعرف على الوجه في هواتف iPhone 8 لم يصرح Lin عن اسم الشركة المستوردة لهذه المكونات ولكن بالنظر إلى موعد إطلاق هاتف ايفون الجديد في النصف الثاني من عام 2017 ووفقاً للشائعات حول وجود أجهزة الاستشعار 3D للتعرف على الوجه في هواتف iPhone 8، فإنه ليس من الصعب التنبؤ بأن apple هي الشركة المستوردة المقصودة. هذا التقرير يلي تقريراً سابقاً كشفت فيه الشركة المصنعة apple أن ميزة مقاومة المياه وميزة الشحن اللاسلكي ستكون من الميزات القادمة لهاتف iPhone 8 هذا العام.
للأسف شركة Largan لم تكن صريحة تماماً في أقوالها لذلك لايوجد في الوقت الراهن أي تأكيد على ماسبق، ولكن إذا كان هذا صحيحاً فإنه لمن الفضول أن نعلم متى ستصرح apple عن ميزة التعرف على الوجه وهل سوف تختلف عما رأيناه من ميزات سابقاًَ.

آراء الزوار