يوتافون 3 من المتوقع اصداره هذا العام بسعر 350$

- السندباد
يوتافون 3 من المتوقع اصداره هذا العام بسعر 350$
من الأجهزة التي نالت اعجاب الكثيرين نتيجة تميزها عن باقي الاجهزة بتصميم فريد حيث يأتي بشاشتين من الامام والخلف !! تعرف على موعد اصدار جهاز يوتافون 3 ..
القراءات: 1357
اول هاتف من يوتا فون تم الاعلان عنه منذ عامين وقد كان شيء مميز عما كان متوفرا في السوق في تلك الفترة . حيث كانت فريدا بشكل كبير وذلك نتيجة احتوائه على شاشة قراءة رقمية e-ink من الجهة الخلفية للهاتف . الجاهز الخليفة له كان يوتافون 2 الذي صدر في 2014 و كان نسخة محسنة من الهاتف الاصلي . وفقا الى تقرير جديد , فإن يوتافون 3 قد تم الاعلان عنه في معرض في الصين .
ان جهاز يوتافون2 قد تم الاعلان عنه اولا في عام 2014 , الجهاز وجد طريقه الى عدد من الاسواق حول العالم . حتى انه كان من المخطط ان يتم اطلاقه في اميركا الشمالية . ولكن تم ايقاف هذا المخطط لاحقا .
يوتافون 3 من المتوقع اصداره هذا العام بسعر 350$ وفقا لتقرير صدر من الصين , فإن يوتافون 3 قد تم الاعلان عنه من قبل Yota Devices في معرض الصين-روسيا في هاربين . ولا يوجد تفاصيل اضافية حول الهاتف الجديد حتى هذه اللحظة . ويقال ان يوتافون 3 سيكون متوفرا في نسخة 64غيغابايت و 128غيغابايت و بسعر 350$ و 450$ على التتالي .
الأقاويل في المجتمع التقني تقول ان شركة Yota Devices سوف تبدأ بشحن اجهزة يوتافون 3 في الصين في شهر سبتمبر في حين ان الطلب المسبق على الجهاز سوف يبدأ في روسيا في نفس الوقت تقريبا . ولا يوجد اي تفاصيل اذا ما كان جهاز يوتافون 3 سيتوفر في امريكا الشمالية .

آراء الزوار