هواتف غلاكسي S8 تحصل على ميزات حصرية من غوغل ميوزك بلاي

- السندباد
هواتف غلاكسي S8 تحصل على ميزات حصرية من غوغل ميوزك بلاي
اذا كنت من محبي الاغاني فأنت على الأغلب قد قمت بتثبيت عدد من خدمات الموسيقى على جهازك الذكي , ولكن اذا كنت تملك غلاكسي S8 او S8+ فيجب ان تقوم بإستخدام غوغل ميوزك بلاي التي تقدم ميزات حصرية !! تعرف عليها في الخبر التالي
القراءات: 914
هناك فعلا عدد كبير من خدمات الموسيقى المتوفرة لهاتفك الذكي , والعديد منكم قد يكون يعلم ان غوغل لديها خدمة موسيقى خاصة بها والتي تطلق عليها الشركة اسم Google Play Music . سابقا عندما تم الاعلان عن غلاكسي S8 في مارس , الشركة قالت انها قامت بالإشتراك مع سامسونغ لتقديم خدمات اضافية لأجهزة غلاكسي S8 , S8+ وذلك بهدف تحسين تجربة الاستماع الى الاغاني . Google Play Music الآن تقدم ميزة حصرية للهواتف الذكية الرائدة الجديدة من سامسونغ .
الميزات الاضافية التي اعلنت عنها غوغل اولا من اجل مستخدمي اجهزة غلاكسي S8 وتتضمن القدرة على رفع 100,000 بدلا من العدد الاعتيادي 50,000 . كل مستخدمي اجهزة غلاكسي S8 لديهم القدرة على الحصول على تجربة مجانية لمدة 3 اشهر لكافة الخدمات .
هواتف غلاكسي S8 تحصل على ميزات حصرية من غوغل ميوزك بلاي غوغل قامت بإطلاق ميزة حصرية من أجل مستخدمي Play Music على اجهزة غلاكسي S8 و غلاكسي S8+ وتدعى New Release Radio وهي بشكل عام ميزة راديو اونلاين والتي ستقد مجموعة من افضل مسارات الاغاني والتي سيتم تخصيصها لتناسب ذوق ورغبة المستخدم .
ان غوغل ميوزك بلاي حاليا توفر هذه الميزة فقط لمستخدمي اجهزة سامسونغ الرائدة الجديدة . ولكنه من المحتمل ان توفرها في النهاية الى جميع مستخدمي غوغل ميوزك بلاي وهي خطوة على الاغلب ستعد الكثيرين من مستخدمين هذه الخدمة على اجهزة اخرى .

آراء الزوار