أسوس تطلق لابتوب ZenBook 3 Deluxe بقياس 14-انش

اذا كنت تبحث عن الحجم الصغير و بنفس الوقت الشاشة الكبيرة و ايضا المواصفات العالية !! لا تقلق لان اسوس لديها طلبك , تعرف على جهاز ZenBook 3 Deluxe الجديد من اسوس .
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 284
اسوس حاولت وضع شاشة بقياس 14-انش بهيكل لابتوب لشاشة بقياس 13-انش , والنتجية كانت لهذه التجربة الناجحة هو جهاز ZenBook 3 Deluxe , بسعر 1700$ القابل للحمل بسهولة أصبح الآن متوفر للشراء .

وضع شاشة بقياس 14-انش ضمن هيكل لابتوب اصغر من اللازم قد يكون شيء غير ممكنا منذ بضعة سنوات , وهذا يعني ان جهاز ZenBook 3 Deluxe يحتوي على حواف رفيعة جدا 0.3-انش وهذا هو المجال الموجود في اغلب اجهزة اللابتوب الرفيعة هذه الايام , ولكن مع ذلك قد تكون الحواف غير رفيعة بمقدار الحواف الموجودة في جهاز Dell XPS 13 .

ولضمان حماية الشاشة فإن اسوس قامت بتغليقها بطبقة من زجاج غوريلا Corning Gorilla Glass 5 , و هي مادة مقاومة للكسر غالبا مايتم استخدامها في اجهزة الهاتف الذكية و الأجهزة اللوحية . شاشة العرض تأتي بدقة Full HD والتي تعني بالأرقام 1,920x1,080 ولكنها لا تعمل باللمس .

وبالرغم من تكامل الجهاز الشديد , مازال على اسوس ان تحتوم قوانين الفيزياء , حيث ان جهاز ZenBook 3 Deluxe هو اثقل بقليل (1 كغ) من جهاز ZenBook 3 بقياس شاشة 12.5 (900 غرام) . وكل من اجهزة اللابتوب يقدمون نفس خيارات المعالج و الذاكرة , والتي تتضمن معالجات متطابقة Intel Core i7 او Core i5 . ان جهاز ZenBook 3 Deluxe متوفر بسعة ذاكرة رام 16 غيغابايت او 8غيغابايت في حين ان جهاز ZenBook يأتي بسعة ذاكرة 16غيغابايت فقط .

ان جهاز ZenBook 3 يأتي بعدة خيارات اضافية فيما يخص خيارات التخزين مقارنة بجهاز ZenBook , مع خيار 512GB او 1TB PCIe SSDs او 256GB SATA SSD (حيث ان واجهة PCIe أسرع من الواجهة اﻷقدم SATA , مما يؤدي الى زيادة الانتاجية) . في حين ان جهاز ZenBook يأتي بخيارين إما PCIe او SATA بسعة 512غيغابايت ; لا توجد خيارات سعات تخزين اضافية .

يمكن الحصول على جهاز ZenBook 3 الجديد من احد المتاجر على الانترنت مثل Newegg او امازون بالإضافة الى متاجر اسوس المعتمدة على الانترنت .


آراء الزوار