قصص انستغرام تحصل على ميزة عرض تسجيلات البث المباشر لمدة 24 ساعة

عدد كبير من الفنانين والمشاهير حول العالم يستخدمون تطبيق الانستغرام لعرض صورهم واخر اعمالهم و للتواصل مع معجبيهم , واليوم تطلق الانستغرام ميزة جديدة تسمح بإعادة مشاهدة فيديوهات البث المباشر !! التفاصيل في الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 402
اذا كنت من النوع الذي يقوم بنشر الكثير من الفيديوهات على انستغرام , فإن هناك احتمال كبير بأن هناك بعض من متابعيك لن يتمكنوا من رؤية جميع منشوراتك . انستغرام الآن يمنح القدرة على اعطاء متابعيك فرصة اخرى لتفقد فيديو البث المباشر الذي قمت بمشاركته على شبكة التواصل الاجتماعي . الشركة المملوكة من قبل فيسبوك اعلنت اليوم انها قامت بإضافة خيار لمشاركة تسجيل الفيديو للبث المباشر الذي قمت به على قصص انستغرام .

عندما تنتهي من البث المباشر على انستغرام , يمكنك الآن النقر على زر المشاركة في اسفل الشاشة وذلك لإضافة كامل البث المباشر ضمن قصص انستغرام . كل الفيديوهات المسجلة عن البث المباشر ستكون متوفر لمدة 24 ساعة بعد ان تم مشاركتها و ثم سوف تختفي الى الأبد .

يمكنك ايضا اختيار خيار الغاء الفيديو من زر التبديل لذا سيختفي كما لو انه انتهى بشكله الطبيعي . اذا كنت تتابع احد الاشخاص الذين قاموا بمشاركة فيديو اعادة , فسوف ترى زر التشغيل تحت صورة حسابه الشخصي و ذلك في شريط القصص .

الفيديو يمكن بعد ذلك مشاهدته من خلال النقر عليه . كل التعليقات والاعجابات من البث المباشر الاصلي ستكون معروضة ايضا . اذا تم مشاركة عدة تسجيلات للبث المباشر عندها ستظهر اسهم في الاعلى حتى تتمكن من التنقل بين الفيديوهات بسهولة .

هذه الميزة هي جزء من تطبيق الانستغرام بالإصدار 10.26 و الذي اصبح الآن متوفرا لكل من نظام الاندرويد والايفون .


آراء الزوار