لينوفو تكشف عن مفهوم الحاسوب القابل للطي

ان اغلب الشركات تسعى الى انشاء ثورة في عالم التكنولوجيا , والآن التوجه الجديد نحو الأجهزة القابلة للطي وهذا بالضبط ما كشفت عنه لينوفر في اخر مؤتمر اقامته !! تعرف على التفاصيل في الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 322
نحن نعرف ان الشركات مثل سامسونغ و ال جي مهتمة في انشاء الاجهزة الالكترونية ذات شاشات العرض القابلة للطي/الانحناء . في الواقع الاشاعات تقول ان سامسونغ هي قريبة للغاية من اطلاق منتج مشابه , ولكن يبدو ان هذه الشركات وحيدة في بحثها عن الاجهزة القابلة للطي .

اذا كنت تتذكر , العام الماض لينوفو كشفت النقاب عن مفهوم الهاتف الذكي التي من الممكن ان ينحني ويلتف حول ساعدك , ولكن هذا ليس كل ماترغب الشركة في طيه . في حدث حصل مؤخرا كان مقره مدينة نيويورك , لينوفو كشفت مفهوم لجهاز آخر , هذه المرة على هيئة حاسوب قابل للطي والذي هو بشكل عام عبارة عن حاسوب قابل للطي مثل قطعة من الورق و يوضع في حقيبتك .

الآن لسنا واثقين كم هذا سيكون مختلف مقارنة بالحواسيب الحالية , والتي جزء كبير منها محمول , ولكن نحن نعتقد انه اذا كنت قادر على طويه اكثر من اللابتوب العادي , فإنه من الممكن ان يتسع ضمن حقيبة أصغر مثل حقيبة اليد , وبالتالي جعله قابل للحمل بسهولة أكثر . ولكن للوقت الحالي هذا يبقى مفهوم حيث ان هناك العديد من العوامل التي يجب اخذها بعين الاعتبار عند انشاء جهاز كهذا .

على سبيل المثال ليست الشاشة فقط من تحتاج لأن تكون قابلة للطي , وانما ايضا الاجزاء الداخلية مثل البطارية , اللوحة الام , المعالج وباقي العناصر اللازمة , بجميع الاحوال إنها فكرة رائعة ونتمى ان تتحقق , ولكن ماهو رأيكم بهكذا جهاز ؟ هل قد ترغبون بإقتناء أحدها ؟


آراء الزوار