تطبيق سناب شات يتيح لك الآن إمكانية التجسس على مواقع تواجد اصدقائك

اذا كنت من مستخدمي تطبيق سناب شات فأنت على وشك التمتع بميزة جديدة تم اطلاقها مؤخراً ، ما عليك سوى تحديث تطبيقك والتعرف عليها ، إليك بعض التفاصيل ضمن الخبر التالي.
التقييم 4.0
بواسطة (4) زائر
القراءات : 639
مستخدمي سناب شات الذين يشعرون بالملل ويبحثون عن شيء للقيام به عليهم تحديث تطبيقاتهم اليوم : حيث أنهم سيحصلون على خريطة جديدة ستظهر لهم مكان تواجد أصدقائهم بالتحديد ومالذي ينون القيام به لاحقاً.

سناب ماب، كما تطلق عليه الشركة ، يمكن أن يتم تفعيله بمجرد الضغط باصابعك معاً على واجهة الكاميرا الى تظهر عند بدء تشغيل التطبيق . حالما تظهر لك الخريطة سوف تلاحظ ملصقات تعبر عن اصدقائك القريبين منك ، حيث تتضمن أسماءهم و صور صفحاتهم الشخصية .

عند النقر على أحد الايقونات الخاصة بأصدقائك، سترى القصص التي نشروها مؤخرا، ومن الممكن أن يعجبك ما يقوم به صديقك وتحاول الانضمام إليه للتسلية . سترى أصدقائك فقط على الخريطة إذا فتحوا مؤخرا خريطة سناب شات وقد شاركوا موقعهم معك.

وعلى العكس من ذلك، يمكنك انت أن تقرر من الذي يمكن أن يرى موقعك على الخرائط الخاصة بهم، واختيار جميع أصدقائك أو قائمة مخصصة. يمكنك أيضا تصفح الخريطة في وضع الشبح دون بث موقعك إلى أي شخص.

ماذا لو لم يكن أي من أصدقائك قريبون منك أو أنهم لم ينشروا أي شيء مثير للاهتمام مؤخرا؟ لا داعي للقلق: فسوف تظهر الخريطة لك أيضا نمط خريطة الحرارة على أساس نشاط المستخدمين سناب شات الآخرين.

على سبيل المثال، تظهر خريطة سان فرانسيسكو النقاط الساخنة في منطقة رصيف الصيادين وعلى طول شارع السوق. يمكنك أيضا تبعيد الخريطة لعرض الأحداث التي اختارها تطبيق سناب شات من جميع أنحاء البلاد أو في العالم، مثل لعبة بيسبول أو الأحداث الجارية مثل الانتخابات او الاحتفالات .

سناب ماب هو محاولة سناب شات لمنافسة أنواع وسائل التواصل الاجتماعي المعتمدة على الموقع الجغرافي، والذي يتضمن بالفعل الشركات الناشئة مثل زينلي التي تم تصميمها لتمكنك من تتبع الأصدقاء القريبة منك .

وبالنظر إلى ميل إنستاغرام إلى استنساخ ميزات سناب شات، فإنه لن يكون من المستغرب أيضا أن يقوم إنستاغرام بنسخ فكرة الخريطة في المستقبل القريب.


آراء الزوار