جهاز بلاك بيري الجديد قد يحصل على معالج سناب دراغون 625

- السندباد
جهاز بلاك بيري الجديد قد يحصل على معالج سناب دراغون 625
اذا كنت من محبي أجهزة بلاك بيري التقليدية فإليك أخبار جديدة حول جهاز بلاك بيري الجديد الناتج عن شراكة جديدة بين الشركة الأم وشركة TCL لنتابع تفاصيل أكثر ضمن الخبر التالي .
القراءات: 1413
قد تذكرون أن شركة بلاك بيري قررت عدم تصنيع الهواتف الذكية بنفسها .و ما قامت به الشركة هو ترخيص العلامة التجارية الشهيرة ل TCL في الصين التي ستقوم الآن بتصنيع وبيع الهواتف ذات العلامات التجارية بب.ان جهاز BlackBerry KEYone هو أول جهاز سيصدر عن هذه الشراكة ويبدو أن هنالك جهاز آخر في طور الإعداد.
ووفقا لتقرير جديد، فإن هذا الهاتف الذكي بلاك بيري الذي لم يعلن عنه بعد قد يتميز بمعالج كوالكوم سنابدراغون 625 إلى جانب شاشة بدقة Full HD .هذه المواصفات تجعله يبدو وكأنه سيكون هاتف ذكي متوسط ​​السعر .
جهاز بلاك بيري الجديد قد يحصل على معالج سناب دراغون 625 لا يوجد الكثير من المعلومات المتاحة حول هذا الهاتف حتى الآن. قد يكون بقياس 5.2 بوصة ،و 1920 × 1080 بكسل دقة الشاشة وذلك إذا كان التقرير صحيحاً ، و لكن لم يعرض المزيد من المعلومات حول الجهاز بحد ذاته.
ومن المنطقي أن نتوقع أن هذا الهاتف سوف يكون مدعوم بنظام أندرويد كما سيتم تشغيل جميع أجهزة بلاك بيري الآن على نظام التشغيل جوجل. بلاكبيري لم تعد تصنع الهواتف الذكية التي يتم تشغيلها بنظام التشغيل الخاص بها.
جهاز بلاك بيري الجديد قد يحصل على معالج سناب دراغون 625 يمكننا أيضا أن نتوقع بان الجهاز سيكون مزود بلوحة مفاتيح كاملة QWERTY وهو الشيء الذي لطالما كانت أجهزة بلاك بيري معروفة به .
إذا كان هذا الهاتف في الواقع ضمن خط الاعداد ، فمن المتوقع أن نسمع المزيد عن ذلك في الأسابيع المقبلة.

آراء الزوار