العدسة المقربة في جهاز ون بلاس 5 لن تكون بزوم بصري 2x

- السندباد
العدسة المقربة في جهاز ون بلاس 5 لن تكون بزوم بصري 2x
اشاعات كثيرة صدرت في الفترة السابقة بخصوص العدسة المقربة في جهاز ون بلاس 5 والتي تبين انها خاطئة !! تعرف على التصريحات الرسمية في الخبر التالي
القراءات: 1384
لقد مضت أيام قليلة منذ أن قامت One Plus بالإعلان الرسمي عن جهاز OnePlus 5 .وأكدت الشركة بالفعل بأنه الجهاز الرائد الأكثر مبيعا حتى الآن .ويعتبر هذا الجهاز أحد أفضل أجهزة الشركة من حيث الميزات وكما قام الرئيس التنفيذي للشركة بالتغريد عبر التويتر من أجل إزالة الارتباك عن أحد اكبر ميزات الجهاز .
جهاز ون بلس 5 هو الهاتف الذكي الأول من ون بلس الذي يتميز بنظام كاميرا مزدوجة في الجزء الخلفي. ويتكون هذا النظام من عدسة بدقة 16 ميغا بكسل بفتحة عدسة واسعة الزاوية f/1.7 ،مدمجة مع كاميرا 20 ميغا بكسل بفتحة عدسة f/2.6 .
العديد من المدونات على الانترنت نشرت ان هاتف ون بلاس 5 سيحتوي على زوم بصري x2 وذلك ضمن نظام الكاميرا الجديد ولكن في الحقيقية هذا ليس صحيحا فعليا حيث تم تداولها على الانترنت دون اي تأكيد رسمي .
العدسة المقربة في جهاز ون بلاس 5 لن تكون بزوم بصري 2x المدير التنفيذي لشركة ون بلاس Carl Pei اكد من خلال تغريدة على حسابه على تويتر ان الجهاز الرائد الجديد سيحتوي على زوم x2 بدون اي ضياع للدقة و ليس تقريب بصري فعلي (Optical Zoom)
أكمل شرحه قائلا " ان جهاز ون بلاس 5 لا يعد المستخدمين بزوم بصري x2 , وانما زوم بدون ضياع للدقة x2 . الزوم البصري في الجهاز بمقدار x1.6 في حين ان الجزء الباقي 0.4 سيتم تحقيقة من خلال تقنية SmartCapture للإطارات المتعددة "  حسب وصفه .
ما يعنيه هذا هو أن جهاز ون بلس 5 يستخدم مزيج من التقنيات البصرية والرقمية لتحقيق النتيجة المرغوبة. ون بلس سوف يكون متاحةً للشراء في 27 حزيران مع أسعار تبدأ من 479 دولار .

آراء الزوار