يسمح تطبيق الواتس آب يسمح الآن لمستخدميه بإرسال وتبادل اي صيغة من الملفات

ميزة جديدة يقدمها تطبيق الواتس آب لجميع مستخدميه ، فإذا كنت من الأشخاص الذين يتبادلون الملفات والمستندات عبر الواتس آب فموضوع الخبر التالي سيهمك بالتأكيد .
التقييم 5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 574
اذا كنت من الأشخاص الذين يتواصلون عبر تطبيق الواتس أب فسيسعدك معرفة أنه في التحديث الجديد للتطبيق ، سيتمكن المستخدمون من مشاركة اي نوع من انواع الملفات . وهذا يعني أنك لن تكون مقيداً بما تم تقديمه مسبقاً.

وقد سمح تطبيق واتس اب للمستخدمين في البداية بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو من خلال خدمة المراسلة التي تقدمها، ثم وسعت هذه الوظيفة إلى المستندات التي يمكن للمستخدمين مشاركة صيغ الملفات المختلفة مثل .doc و .pdf و .ppt و .rtf وما إلى ذلك، ولكن كما قلنا فإن التحديث الأخير قد غيّر ذلك حيث سيتمكن المستخدمين الآن تبادل ومشاركة اي نوع من انواع الملفات بكل بساطة .

ومع ذلك هناك شرط واحد هو ان تبادل ومشاركة الملفات يقتصر على ملفات تصل إلى 64 ميغابايت في الحجم.

و هذا يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا حقا من مشاركة الأفلام المقرصنة أو ألعاب الفيديو (ونعتقد أن الأغاني لا تزال ممكنة). ولكن في الوقت نفسه بالنسبة للمستخدمين الذين يتعاملون مع صيغ لملفات كبيرة، مثل FLAC أو ملفات الصور الكبيرة، فهذا يمكن أن يشكل لهم مشكلة، ولكن بإمكانهم بكل بساطة الانتقال إلى البريد الإلكتروني أو غيرها من أساليب المشاركة والتبادل .

ويقال بان الخدمة يتم تفعيلها بالوقت الحالي وليس عليك القيام بأي خطوة للحصول عليها، وإذا لم تلاحظ هذه الميزة لديك حتى الان فلا داعي للقلق لأنها ستصل إليك في النهاية .


آراء الزوار