الإصدار التجريبي من iOS 11 يقترح ان ايفون 8 سيتضمن الشحن اللاسلكي

- السندباد
الإصدار التجريبي من iOS 11 يقترح ان ايفون 8 سيتضمن الشحن اللاسلكي
لربما كان الشحن اللاسلكي هو الميزة الوحيدة التي تمنى مالكي اجهزة ايفون الحصول عليها , و يبدو ان الحلم سيتحقق اخيرا !! التفاصيل في الخبر .
القراءات: 1318
بعد سنوات من الاشاعات , فإنه يبدو ان الشحن اللاسلكي سيصل اخيرا الى اجهزة الايفون حالما تقوم شركة ابل بإصدار جهاز ايفون 8 لاحقا هذا العام . وفي حين ان الشحن اللاسلكي هو بعيد عن كونه ميزة جديدة , ولكنه سيكون من المثير ان نعرف كيفية قيام ابل بذلك , حيث ان مصدر ارباح آبل لا يتخاذل في تقديم التقنيات الجديدة ,وانما في صقل تلك القائمة.
و مع تواجد iOS 11 بالفعل لعدة اسابيع الآن , قام احد المطورين بالبحث و التنقيب ضمنه و صادف في الاثناء ملف صوتي والذي يؤكد وجود الشحن اللاسلكي وانه قادم قريبا . و إن ملف الصوت المعني يطلق عليه اسم ign_power.caf ومن المفترض أن يستخدم للإشارة إلى أن الشحن اللاسلكي قد بدأ.
الإصدار التجريبي من iOS 11 يقترح ان ايفون 8 سيتضمن الشحن اللاسلكي في هذه المرحلة، يبقى أن نرى من الذي أبرمت ابل معه شراكة من أجل حل الشحن اللاسلكي. في وقت سابق من هذا العام، نقلت رويترز تقريرا يدعي أن أبل تعمل مع خمس مجموعات مختلفة على الأقل تعمل على تكنولوجيا الشحن اللاسلكي. في الآونة الأخيرة، ظهرت تقارير تشير إلى أن أبل على مدى السنوات القليلة الماضية كانت مشغولة تعمل على ميزة الشحن اللاسلكي مع من برودكوم.
في هذه المرحلة، يمكن القول بثقة أن الشحن اللاسلكي سوف يتوفر في جهاز إيفون 8. في الواقع، فإن السؤال الذي لم يتم الإجابة عليه هو ما إذا كانت أو لا نماذج اجهزة أيفون 7S سوف تحتوي نفس الميزة. في حين أن التقارير المبكرة تشير إلى أن الشحن اللاسلكي سيبقى حصريا لجهاز ايفون 8 ، وأكثر من ذلك مؤخرا ظهرت العديد من الشائعات تشير إلى أن كلا من 7S فون و 7s+ سوف تدعم ذلك.

آراء الزوار