واتساب يحصل على ميزة البحث عن الايموجي

اذا كنت جديدا الى عالم الوجه التعبيرية او كما يطلق عليها ايموجي فربما قد تحتاج بعض المساعدة , و هذا ما ستقدمه واتساب بميزتها الجديدة تعرف عليها في الخبر التالي.
التقييم 4.3
بواسطة (3) زائر
القراءات : 636
مع تطبيقات الشات والدردشة مثل LINE و حتى رسائل iOS , عندما تقوم بكتابة كلمة او عبارة التي قد يكون هنالك ايموجي متوافقة معها , فإنه سيتم اعلامك و اعطائك الخيار لتتمكن من استخدامها . اما في واتساب , فإنه مازال يجب عليك البحث عن الايموجي(الوجوه التعبيرية) وادراجها في الطريقة الكلاسيكية - يدويا .

انها ليست حقا قضية كبيرة ولأي شخص قد استخدم الرموز التعبيرية لمدة طويلة بما فيه الكفاية ربما يكون على دراية بما هو متاح، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية تماما، لا داعي للقلق حيث يبدو ان واتساب ستجلب ميزة البحث عن الايموجي إلى التطبيق. ومع ذلك يجب أن نشير إلى أن هذا الميزة متوفر فقط ضمن اصدار واتساب التجريبي بيتا في الوقت الراهن.

وهذا يعني أنه إذا لم يكن مثبت لديك نسخة واتساب التجريبية فإنك لن ترى هذه الميزة الجديدة ، ولكن أساسا كما ترون في لقطات الشاشة في الأعلى، سيتمكن المستخدمين قريبا من البحث عن الرموز التعبيرية عن طريق كتابة كلمة رئيسية، مثل اليد ، الهاتف ، الضحك ، الحب ، وهلم جرا. نحن لسنا متأكدين من متى سيتم اصدار هذه الميزة في النسخة الرئيسية من الواتساب، ولكن نحن سوف نكون مترقبين لذلك.

في هذه الأثناء بالنسبة لأولئك الذين يرغبون، يمكنك تحميل ملف التثبيت الخاص بواتساب بيتا و تثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك، على الرغم من أن النسخة التجريبية لا نتوقع أن تعمل 100٪ بشكل صحيح.


آراء الزوار