تحديث Android Wear 2.0 لساعات ZenWatch 2 & 3 تأخر مجددا , وموعد الاصدار مجهول

- السندباد
تحديث Android Wear 2.0 لساعات ZenWatch 2 & 3 تأخر مجددا , وموعد الاصدار مجهول
تأخير جديد لتحديث نظام التشغيل اندرويد للأجهزة القابلة للإرتداء Android Wear 2.0 وذلك في ساعات اسوس الرائدة ZenWatch 2 & 3 , هل سيكون هنالك تحديث قريب ؟ تعرف على التفاصيل في الخبر
القراءات: 1221
عندما قامت غوغل بإدراج كل الساعات الذكية التي سوف تحصل على تحديث Android 2.0 الخاص بأنظمة الاجهزة القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية وغيرها , لقد تفاجئت بالفعل , حيث كنت اتوقع ان يكون هناك بعض الاجهزة التي من الممكن ان تحصل على التحديث ولكن بالحقيقة , كان هنالك تقريبا كل الساعات حتى القديمة منهم مدرجة تحت تصنيف متوافق مع التحديث . و لكن للأسف فإنه يتطلب بعض الوقت حتى يتمكنوا من تحقيق هذا الوعد , وبعد خمسة اشهر من الاعلان عن هذا القائمة بقى القليل من الساعات التي مازالت تنتظر التحديث .
وان كل من ساعات ZenWatch 2 و ZenWatch 3 الذكية مازالت تنتظر اطلاق التحديث الرسمي لها . شركة اسوس قالت سابقا ان التحديث سيصل في اوائل الربع الثاني من العام , و هاهو الربع الثاني قد انتهى منذ تاريخ 30 يونيو(حزيران) .
تحديث Android Wear 2.0 لساعات ZenWatch 2 & 3 تأخر مجددا , وموعد الاصدار مجهول قام لاحقا حساب شركة تويتر الألماني بنشر تغريدة يذكر فيها:

 ان ساعة ZenWatch 2 ذات الشاشة بقياس 1.63 ستحصل على التحديث لنظام اندرويد 2.0 في شهر يوليو (تموز) في حين ان الساعة ذات الشاشة بقياس 1.45 انش سوف تحصل على التحديث في شهر اوغسطس (آب) .

وذكرت شركة اسوس بفرعها في الولايات المتحدة منذ بضعة ايام ,

نحن نعتقد ان تحديث Android Wear 2.0 لساعة ZenWatch 3 سيتم اطلاقه في الاسابيع القادمة اذا سار كل شيء على مايرام

ولكن تم حذف هذه التغريدة لاحقا !!
في هذه المرحلة , انه من غير الواضح تمام متى سيتم اصدار التحديثات لكل من الساعتين , ولكن من المتوقع ان يكون قريبا حيث حسب تقارير ان التحديثات في مراحل الاختبار الاخيرة , بجميع الاحوال يجب علينا انتظار التعليقات الرسمية من الشركة على الموضوع وسنعلمكم بها فور حصولنا عليها .

آراء الزوار