قد يتم إصدار جهاز LG G6 Mini بإسم LG Q6

- السندباد
قد يتم إصدار جهاز LG G6 Mini بإسم LG Q6
معلومات جديدة حول جهاز LG الجديد الذي سيطلق قريباً والمواصفات التي يتميز بها ، تابع الخبر التالي عن جهاز LG G6 Mini .
القراءات: 1402
واحدة من الأشياء التي لاحظنا شركات تصنيع الأجهزة الذكية تقوم بها في السنوات القليلة الماضية هو إطلاق الهاتف الذكي الرئيسي ، ويليه عدد من الخيارات المختلفة للجهاز ، مثل نسخة محسنة ،نسخة مصغرة، وما إلى ذلك . ويبدو أن LG G6 لن يكون استثناءً كما سمعنا سابقاً، فقد أشيع بان G6 Mini سيكون ضمن خطة الإنتاج .
ولكن بدلا من أن يعرف الجهاز باسم LG G6 Mini ، فإنه في تغريدة من قبل ايفان بلاس المسرب الشهير ذكر أنه من الممكن أن يكون اسم الهاتف الجديد هو LG Q6 . ويقال إن الهاتف المعني قد رصد مؤخرا في FCC برقم الطراز M700 . وهذا يعني أنه ربما لن يكون الوقت طويلا حتى نحصل على التفاصيل الرسمية.
قد يتم إصدار جهاز LG G6 Mini بإسم LG Q6 من حيث المواصفات،في تقرير صادر منذ بضعة أشهر من TechnoBuffalo والذي كشف بعض التفاصيل حول الهاتف، الذي يتضمن شاشة بقياس 5.4 بوصة التي سوف تحافظ على نسبة العرض إلى الارتفاع 18:9، وسوف يكون أيضا مزود بشاشة نسبتها إلى جسم الجهاز أقل بقليل من 80٪. كما يشاع أنه مزود بكاميرا 13MP واحدة، و 3 غيغابايت كذاكرة للوصول العشوائي، ولكن لم يذكر نوع شريحة المعالج التي يمكن أن تستخدم ضمنه.
على أي حال لا يوجد اي تفاصيل رسمية حتى الآن ، ولكن نأمل أننا لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول بكثير للحصول على التفاصيل والمعلومات .

آراء الزوار