تسريبات لإطار شاشة ايفون 8 يؤكد عدم وجود زر القائمة الرئيسي

- السندباد
تسريبات لإطار شاشة ايفون 8 يؤكد عدم وجود زر القائمة الرئيسي
تسريبات جديدة بخصوص جهاز ايفون 8 و من جديد متعلقة بزر القائمة الرئيسي واحتمال ازالته من الواجهة الامامية!! تعرف على التفاصيل ضمن الخبر التالي.
القراءات: 1125
واحدة من الشائعات ذات الشعبية التي تحيط بجهاز ايفون 8 هو أن أبل يمكن أخيرا أن تزيل زر القائمة الرئيسي . الآن بفضل تغريدة من قبل بنجامين جيسكين، قام بنشر صورة التي يزعم انه حصل عليها من Foxconn ويظهر فيها إطار الشاشة لجهاز ايفون 8 المزعوم الذي يؤكد على ما يبدو عدم وجود زر القائمة .
تسريبات لإطار شاشة ايفون 8 يؤكد عدم وجود زر القائمة الرئيسي في الصورة المرفقة اعلاه، من المفترض أن يكون هذا هو إطار قوس الشاشة لجهاز ايفون 8، وبعد ذلك قام جيسكين بمقارنة ذلك مع قوس شاشة جهاز ايفون 7 (انظر الصورة أدناه)، الذي لديه انقطاع دائري على زر حيث زر المنزل يجب أن تذهب . على افتراض أن هذا صحيح، يبدو وكأن زر المنزل في طريقه الى الانقراض .
تسريبات لإطار شاشة ايفون 8 يؤكد عدم وجود زر القائمة الرئيسي أحدث تسريب يتماشى إلى حد كبير مع كل ما سمعنا حتى الآن، ويبدو أيضا أنه يتماشى مع ما رأيناه في الصور التي تم تسريبها سابقا. وقد تكهن البعض أن شركة أبل يمكن أن تكون قد حاولت الانتقال إلى جهاز أيفون بدون زر القائمة بدءا من ايفون 7، الذي احتوى على زر القائمة ولكن كان زر لايمكن أن يضغط فيزيائيا اي انه يعمل باللمس .
وقد أدى إزالة زر القائمة أيضا إلى شائعات ومضاربات بأن أبل يمكن أن تدمج معرف اللمس(مستشعر البصمة) تحت شاشة الهاتف، في حين أن بعض التسريبات قد لمحت إلى أن معرف اللمس يمكن ان يتم نقله إلى الجزء الخلفي من الهاتف، ولكن في كلتا الحالتين لا يمكننا التأكيد كليا على صحة هذه الشائعات في الوقت الراهن.

آراء الزوار