سامسونج تكشف عن التصميم الأولي لنظارة الواقع الافتراضي المستقلة

- السندباد
سامسونج تكشف عن التصميم الأولي لنظارة الواقع الافتراضي المستقلة
حتى الآن جميع نظارات الواقع الافتراضي تتطلب وجود هاتف ذكي بداخلها لتتمكن من العمل وهذا قد يكون مزعجا احيانا ولكن هذا قد يتغير قريبا مع نظارة سامسونغ المستقلة للواقع الافتراضي !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1171
سامسونج معروفة في فضاء الواقع الافتراضي بفضل المجموعة الرأسية Gear VR التي تتطلب واحدة من العديد من الهواتف الذكية غالاكسي المتوافقة للعمل. ليس سرا أن الشركة قد كانت تعمل على نظارة واقع افتراضي مستقلة والتي لن تتطلب وجود الهاتف الذكي. وقد كشفت سامسونج الآن عن التصميم الجديد الأولي لنظارة الواقع الافتراضي المستقلة ExynosVR .
كشفت سامسونج عن التصميم الأولي للمجموعة الرأسية ExynosVR في المؤتمر العالمي للجوال في شنغهاي الأسبوع الماضي. ويقال أن المواصفات تشمل معالج الرسوميات ARM Makli G71 MP20 و معالج M2 ثنائي النواة بسرعة 2.5GHz.
سامسونج تكشف عن التصميم الأولي لنظارة الواقع الافتراضي المستقلة وتشير التقارير إلى أن الهاتف يوفر الدعم لدقة 4K بمعدل 75 لقطة في الثانية و بدقة 2560x1440 بمعدل 90fps (لقطة بالثانية). يبدو أن سماعة الرأس نفسها لديها العديد من الكاميرات على واجهتها الامامية ، التي قد تكون هناك لتتبع الموضع من الداخل الى الخارج.
لم يتم تقديم أي معلومات إضافية حول هذا الجهاز حتى الآن من قبل سامسونج لذلك فمن غير الواضح ما هي خطط الشركة لهذا الجهاز. قد يكون مجرد اختبار لتقنيتها مع هذا التصميم الذي سيكون نقطة البداية لطريقها نحو نظارة واقع افتراضي مستقلة تركز على المستهلك.
نظارة واقع افتراضي مستقلة سوف تقطع شوطا طويلا في تحسين موقع سامسونج في سوق الواقع الافتراضي. بالنسبة للمبتدئين، فإنه لن يتطلب من الناس شراء احد الهواتف الذكية فقط لتجربة الواقع الافتراضي . وعلاوة على ذلك، من يبدو من هيئتها، ان لديها المزيد من القوة، وبالتالي سوف تكون قادرة على توفير تجارب واقع افتراضي أكثر واقعية و اثارة .

آراء الزوار